شركة إنستوا توسع الحلول الرقمية للمشاريع الرأسمالية باستحواذها على شركة لايف سايكل

شركة إنستوا توسع الحلول الرقمية للمشاريع الرأسمالية باستحواذها على شركة لايف سايكل
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة إنستوا إن، شركة دمج الأنظمة العالمية الرائدة للمشاريع الرأسمالية، اليوم عن استحواذها على شركة لايف سايكل تكنولوجي، وهي شركة تقنية واستثمارات عالمية، مقرها المملكة المتحدة تركز على تقديم حلول إدارة المعلومات لصناعات الهندسة والبناء والأرصدة.

وسيعزز هذا الاستحواذ قدرات إنستوا الرقمية العميقة وعروضها لأسواق المشاريع الرأسمالية.

تقدم شركةلايف سايكل تكنولوجي المحدودة حلولاً ومعرفة متخصصة في دورة حياة المشاريع الرأسمالية وبرامج للبيانات والعمليات الهندسية الحرجة. 

تمكن لايف سايكل العملاء من إدارة القيود بشكل أكثر فاعلية وتحسين نتائج تسليم المشاريع من خلال تصميم وتكوين وأتمتة عمليات البناء والهندسة في الأنظمة، مثل Oracle Primavera Unifier  وOracle AutoVue  و Oracle Primavera P6.

شركة إنستوا، التي تأسست العام 2007 على أساس رؤيتها المتمثلة في الاعتماد على النهج القائم على الأدلة للمشاريع الرأسمالية، هي واحدة من أسرع الشركات الخاصة نمواً في العالم، وشركة الخدمات المهنية العالمية الوحيدة المتخصصة في تحسين المشاريع الرأسمالية.

وقال المدير التنفيذي لإنستوا، جوردان كرام: "تطلب شركات الهندسة والمشتريات والبناء، وصناعة البناء بشكل عام، الحلول الرقمية التي تحول عمليات الأعمال. برامج تسريع شركة لايف سايكل ستعزز خدمات تنفيذ عناصر التحكم في المشروع التي تدعمها التقنية، ما يؤدي إلى زيادة في إنتاجية الهندسة والتصميم، فضلاً عن الربحية لعملائنا".

وتابع كرام قائلاً: "يوسع هذا الاستحواذ من شراكتنا العميقة والاستراتيجية مع وحدة أوراكل للبناء والهندسة العالمية للأعمال وخبرتنا في مجموعة تطبيقات بريمافيرا".

وقال إيان ثورنتون، المدير في لايف سايكل: "تم إنشاء لايف سايكل لتقديم حلول رقمية تتغلب على العديد من أوجه القصور والتحديات التعاونية الموجودة في المشاريع الهندسية والبناء المعقدة. وتشارك إنستوا هذه الرؤيا ولديها قدرة وصول واسعة في السوق لتوصيل وتسريع قدرتنا على التوسع، وهذا سيدعم عملاءنا لبناء مستقبل أكثر إنتاجية ورقمية."

وقال جيسون ماثيوز، الرئيس التنفيذي لشركة لايف سايكل هولدنغز: "هذه خطوة رائعة لمشاريع أعمالنا الرأسمالية ولفريقنا، لدمج وتوسيع القدرات مع إنستوا لخدمة قائمة عملاء عالمية متزايدة. أتمنى للفريق التوفيق  ومواصلة السير قدما للفصل التالي في حياة النشاط التجاري. ستظل خطوط عملنا الأخرى دون تغيير نتيجة عملية الاستحواذ هذه ".