عاجل

  • اشتية: العراق ستلتزم بكافة تعهداتها المالية تجاه السلطة الفلسطينية وفق ماتعهدت به بالجامعة العربية

  • اشتية: الفلسطينيون في العراق سيعاملوا معاملة العراقي بكافة حقوقهم واستحقاقاتهم

  • اشتية: حجاج غزة سينقلون على أربع دفعات وحجاج الضفة سينقلون عبر دفعتين

فى حي ثالث الاسماعيلية حملة مكبرة لرفع وازالة تراكمات القمامة والمخلفات

فى حي ثالث الاسماعيلية حملة مكبرة لرفع وازالة تراكمات القمامة والمخلفات
رام الله - دنيا الوطن - أحمد اليماني
فى اطار تنفيذ تعليمات اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية وتأكيداته لجميع رؤساء الأحياء والوحدات المحلية بمختلف مستوياتها بضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع جميع تراكمات القمامة والمخلفات من مختلف الأحياء والعمل على
الحفاظ على الوجه الجمالى والحضارى للاسماعيلية والحفاظ على البيئة، أطلقت نورهان سيد محمد عيد رئيسة حى ثالث الاسماعيلية حملة مكثفة لرفع وازالة تراكمات وتجمعات القمامة بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث و التى قام بها العاملون بالحى لرفع تجمعات القمامة والرتش والمخلفات والتى تؤرق سكان المنطقة منذ فترة.

وقد أكدت رئيسة الحى على استمرار وتكثيف حجم العمل بمختلف المناطق بنطاق الحى حتى يتم القضاء تماما على جميع بؤر تجمعات القمامة والمخلفات والرتش ورفعها أولا بأول مشيرة الى أن تلك الحملة قد بدأت اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 7 من ديسمبر الجارى وتستمر على مدى خمسة أيام متواصلة كما ناشدت المواطنيين والأهالى بالتعاون مع الأجهزة المختصة والالتزام بالقاء القمامة والمخلفات فى الأماكن المخصصة لها فقط.

وأضافت، أنه تم تقسيم الحي إلى أربع مناطق يتم العمل بها على التوالي والتأكيد على متابعة واستدامة رفع تجمعات القمامة بشكل مستمر.  

كما أكدت أن ملف النظافة بالحي من أهم الملفات الملحة الآن يعقبها صيانة أعمدة الإنارة واستبدال الكشافات المعطلة بأخرى مضيئة. 



التعليقات