بحر: سقطت أمريكا أمام عدالة قضيتنا وشرعية صواريخنا في الأمم المتحدة

بحر: سقطت أمريكا أمام عدالة قضيتنا وشرعية صواريخنا في الأمم المتحدة
رام الله - دنيا الوطن
قال النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، د. أحمد بحر: إن أمريكا سقطت أمام عدالة قضيتنا، وشرعية صواريخنا في الأمم المتحدة.

ولفت د. بحر خلال كلمة له في مسيرات العودة شرقي جباليا، إلى أن أمريكا بمالها وسلاحها وتهديدها، سقطت أمام المقاومة الفلسطينية في أكبر المحافل الدولية.

وأشار إلى أن الأمم المتحدة من خلال رفضها للقرار الأمريكي، قد جددت الشرعية للمقاومة الفلسطينية، والتي أقرتها سابقاً مواثيقها وقوانينها، معتبراً أن الاحتلال الإسرائيلي هو من لا شرعية له وهو مغتصب الأرض، ومرتكب الجرائم بحق أبناء شعبنا، ومكان قادته المحاكم الدولية.

وشكر د. بحر الدول التي أفشلت القرار الأمريكي بإدانة حماس والمقاومة الفلسطينية، داعياً تلك الدول لاستكمال الوقوف مع شعبنا ودعمه مادياً وسياسياً.

واعتبر ذلك انتصاراً لحماس ولشعبنا ومقاومته الباسلة، وتعزيزاً لقواعد القانون الدولي، وسقوطاً مدوياً للغطرسة الأمريكية.

وشكر د. بحر برلمانات الدول التي صوتت ضد مشروع القرار الأمريكي بإدانة حماس والمقاومة الفلسطينية، ويعتبر التصويت انتصاراً للدور البرلماني في تحدي قوى البغي والطغيان في العالم.

وتوجه. بحر بالتهاني لشعبنا ومقاومتنا ولحركة حماس على الانتصار الكبير الذي حققته على المستوى الدولي، ويدعو كافة فصائل الشعب الفلسطيني للوحدة، وإنهاء الانقسام، وتعزيز ودعم حركات المقاومة.

وشكر ممثل فلسطين في الأمم المتحدة، رياض منصور؛ لجهوده الكبيرة في إفشال القرار، داعياً لأن يكون الانتصار في الأمم المتحدة، بداية توحيد الموقف الفلسطيني، واستعادة الوحدة الوطنية، وتحقيق شراكة سياسية حقيقية.

التعليقات