مباشر | بدء جلسة طارئة لمجلس الأمن حول أنفاق حزب الله

فوز مدرسة رابا الاساسيه ببطولة كرة الطائره الاساسيه لمدارس قباطيه وعجه ثانيا

فوز مدرسة رابا الاساسيه ببطولة كرة الطائره الاساسيه لمدارس قباطيه وعجه ثانيا
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية محمد زكارنة مدير التربية والتعليم العالي قباطية نظم قسم النشاطات الطلابيه  وبإشراف محمد غنام مشرف النشاط الرياضي وبحضور حسني الأعرج رئيس قسم النشاطات في المديرية وراني نزال مدير مدرسة قباطية الاساسية الغربية بالتعاون مع  اللجنة الرياضية لمديرية قباطية اطلقت بطولة الكره الطائره لمدارس المرحله الاساسية الدنيا على ملعب مدرسة ذكور قباطية الاساسية  وجرت بنظام خروج المغلوب من مره واحدة وبعد منافسات متواضعه بين المشاركين.

جاءت نتائجها على النحوالتالي –

فوز عجة الاساسية على مركة الثانوية 

فوز ميثلون /س2 على احمد ياسين الاساسية

فوز الزاوية الثانوية على عنزا الثانوية

فوز معاذ بن جبل بن جبل الاساسية على كفراعي الاساسية

فوز قباطية س غ  على سيلة الظهر الاساسية

فوز رابا الاساسية على ميثلون س 2

فوز عجة الاساسية على الزاوية الثانوية

فوز رابا لاساسية على معاذ بن جبل الاساسية

فوز عجة الاساسية على قباطية س غ

وفي اللقاء النهائي تمكن نجوم وفرسان مدرسة رابا الاساسية أن يكونوا ملوكا لها بداره بعد فوزهم على عجة الاساسية بالنتيجة 2/1.

وفي حفل التتويج شكر غنام راني نزال مدير مدرسة قباطية الاساسية الغربية على حسن التنظيم والضيافة كما هنأ فريق رابا الاساسية على ظفرهم بالبطولة وخاصة معلمهم محمد البزور. سيما وانا بطولة المرحلة الثانوية بالكره الطائره كانت من نصيب رابا الثانوية لهذا العام والعام الماضي.

قام بتسليم الجوائز  حسني الأعرج رئيس قسم النشاطات في المديرية ومحمد غنام مشرف النشاط الرياضي وراني نزال مدير مدرسة قباطية الاساسية الغربية واللجنة الرياضية ومعلموا الفريقين الفائزين.

قام بتحكيم المباريات ،جهاد قراية،محمود البزور،محمود حسني،محمد ناجي،امين ابو الرب، محمود كميل، فرج نعيرات،داود ابو عون،محمد شلبك،يزيد نعيرات،سليمان حبش
(ملاحظات على البطولة).

 ظهور عناصر لها مستقبل باهر في الكره الطائره  

تميز فريق عجة الاساسية باللعب الجماعي والحائز على المركز الثاني

سادت المباريات اللمحات الفنية 

اختيار عناصر من الفرق المشاركة وخاصة رابا وعجة والعمل على الاهتمام بهم حسب خطة ممنهجة ومدروسة من أجل الأستعداد للاستحاقاقات القادمه.








التعليقات