‫Maison Perrier-Jouët تقدم عالم "فن البريَّة" بفندق فايينا في ميامي

‫Maison Perrier-Jouët تقدم عالم "فن البريَّة" بفندق فايينا في ميامي
رام الله - دنيا الوطن
تقدم Maison Perrier-Jouët فعالية EDEN من خلال Perrier-Jouët: تجربة عابرة وغامرة، تجري فعالياتها في فندق فايينا، بالتزامن مع Design Miami وهو معرض الفن المعاصر الذي تعاونت معه الشركة طوال السنوات السبع الماضية. في الخامس من ديسمبر، التقت أكبر الأسماء في ميامي لاكتشاف فن البريَّة وهو ما يمثل  الكون النابض بالحياة من منظور الشركة لتعزيز سحر الحياة اليومية من خلال الطبيعة الجامحة. ولا يزال الإبهار مستمراً في ميامي مع باقة من الفعاليات.  

تفرض Maison Perrier-Jouët سلطانها في ميامي، حيث تطلق العنان لفعاليات EDEN من خلال Perrier-Jouët: دعوة للتعمق في علاقة الشركة بالفن والطبيعة التي تمتد إلى نشأتها. فهي المكان المثالي لنشر "فن البريَّة" وما يمثل رؤية الشركة لعالم غير متوقع ومبهج، إذ تكشف الطبيعة عن نفسها بكل حرية وحيوية. ويعكس هذا الحدث الروح النابضة بالحياة حيث استضافت Winnie Harlow حفلاً في الخامس من ديسمبر حيث التقى أناس من جميع الأسقاع للاستمتاع بتجربة فريدة من خلال تناول الشمبانيا.

وقد قامت الشركة بنشر فن البريَّة من خلال إعداد هذا الموقع على الشاطئ. وتم تزويد الموقع برسومات تم تصميمها من جانب Luftwerk، وهو ثنائي مبدع تم تكليفه من قبل الشركة خلال العام الماضي لكي يعكس تراثها الثقافي، ولاسيما نمط شقائق النعمان الذي تم تصميمه عام 1902 من قبل إيميل جالي- وهو أحد أساتذة الفن الحديث - والذي يزين بعض زجاجات مجموعة Perrier-Jouët Belle Epoque. ويستمر الانبهار في رحلة واقعية افتراضية بدأت في قلب الطبيعة الخلابة لفن البرية وتطوف بالضيوف في جولة لاستكشاف أقبية الشركة في إيبيرني، مع تناول الشمبانيا. ولتوضيح الصورة، تم إعداد كشك للصور على ذات النمط لتسليط الضوء على أبرز الاحتفاليات.

وتم إعداده من جانب المصمم البريطاني بيثان لورا وود، الطبيعة المفرطة تأخذ شكل شجرة ذات الوجود الغامر النابض بالحياة.  فهو يقدم تجربة جديدة وغامضة للشمبانيا حيث يمكن "العزف" على أوتار الفلوت مباشرة من الفروع، مثلما يتسنى التقاط العنب من الكرمة. كما يتم عرضه في صالة Collectors Lounge Design Miami طوال المعرض.

عبر فعالية EDEN التي تنظمها Perrier-Jouët يتم عرض فعاليات "فن البريَّة" على مدي يومين وليلتين، حيث يستطيع الضيوف تذوق مجموعة مختارة من منتجات Maison Perrier-Jouët. وفي الخامس من ديسمبر، استضاف البيت لقاءً مع بيثان لورا وود، ونظمته Dazed Arts. وفي السادس من ديسمبر، تنزم Maison Perrier-Jouët استقبالاً يشمل وجبة غداء مبتكرة مع خبيرة الطعام ليلى جوهر وكوكتيلات غروب الشمس بالتزامن مع عرض صندوق الأمتعة الخاص الذي يقدم مجموعة المجوهرات الجديدة من قبل Jade Jagger. وسوف يتم تدشين الإقامة من خلال إطلاق CR Fashion Book Calendar مع Estee Lauder. جدول كامل يغطي أسلوب الحياة والأزياء والطعام والتصميم، فيعكس انفتاح الشركة على جميع أشكال الإبداع.

وتطرح الشركة خلال فعاليات EDEN التي تنظمها Perrier-Jouët، تمامًا كما هو الحال في Design Miami، أسلوبها في الشمبانيا التي تميزها عن أقرانها، والتي تنبع من حريتها الإبداعية وملاحظات الطبيعة غير التقليدية التي يدعمها مجتمع من ذوي الأرواح الحرة ممن يشاركونها ذات القيم. يأتي هؤلاء "الحرفيون من البرية" ضمن مجموعة متنوعة من المجالات الإبداعية، بما في ذلك التصميم والأزياء وفن الطهو - ممثلة في بيثان لورا وود وويني هارلو  وليلى جوهر على التوالي - بالإضافة إلى الفن والضيافة، وإلى جانب الحرفيين من البرية، تكتب الشركة فصلاً جديدًا من فصول القصة التي بدت جلية منذ أكثر من 200 سنة.