شاهد: نادي بيراميدز المصري يُعلن رسمياً ضمّ لاعب فلسطيني من غزة

شاهد: نادي بيراميدز المصري يُعلن رسمياً ضمّ لاعب فلسطيني من غزة
لاعب نادي غزة الرياضي بالزي الأسود حامد حمدان والمنتقل إلى بيراميدز
رام الله - دنيا الوطن
أعلن نادي (بيراميدز) المصري مساء أمس الجمعة، انضمام لاعب نادي غزة الرياضي الفلسطيني، حامد حمدان، إلى صفوفه، لتكون الصفقة الثالثة، التي يبرمها النادي في غضون أيام.

وكان الفريق الذي يدربه الكابتن حسام حسن، أعلن انضمام الإيفواري أريك تراوري من نادي مصر المقاصة، بالإضافة إلى المهاجم عمر مرعي، الذي كان يلعب في صفوف النجم الرياضي الساحلي التونسي.

وكانت أنباء تحدثت عن توجه اللاعب الفلسطيني إلى القاهرة من أجل الانضام إلى الأهلي المصري، حيث أظهرت بعض الصور حمدان في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، مرتدياً القميص الأحمر، إلا أن (بيراميدز) الذي كان يسمى سابقاً (الأسيوطي) أعلن عن ضمّ اللاعب بصورة مفاجئة.

يشار إلى أن حمدان هو اللاعب الفلسطيني الثاني، الذي ينضم لنادٍ مصري خلال أيام قليلة، بعد توقيع الأهلي للاعب اتحاد الشجاعية محمود سلمي، الأسبوع الماضي.

يذكر، أن هناك لاعباً فلسطينياً آخرَ، يلعب حالياً في صفوف النادي المصري البورسعيدي، وهو محمود وادي، لاعب نادي اتحاد خانيونس السابق.

وكان المالك السابق لفريق نادي (بيراميدز) الأمير السعودي تركي آل شيخ، قال في تصريحات صحفية عقب الإعلان عن ضم اللاعب الفلسطيني حمدان، بأنه "من يرغب بضمّه نادي بيراميز سينضم".


 


 


 

التعليقات