الوفد البرلماني يبحث مع الأمين العام للجماعة الإسلامية آليات دعم القضية الفلسطينية

الوفد البرلماني يبحث مع الأمين العام للجماعة الإسلامية آليات دعم القضية الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
بحث الوفد البرلماني الفلسطيني، خلال جولته في لبنان، مع الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان، الأستاذ عزّام الأيوبي، آليات دعم القضية الفلسطينية، وآخر المستجدات التي تمر بها القضية الفلسطينية.

وحضر اللقاء، الذي عقد في مركز الجماعة في بيروت، النائب د. محمود الزهار، والنائب د. مروان أبو راس، والنائب مشير المصري، والنائب محمد فرج الغول، بحضور ممثل حركة حماس في لبنان، الأستاذ علي بركة، وقيادات في الجماعة الإسلامية.

واستعرض د. الزهار صورة المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس ومخيّمات الشتات، والتحدّيات التي تواجهه في هذه المرحلة، لا سيّما في ظل الحديث عن تصفية القضية الفلسطينية من خلال ما يُعرف بـ (صفقة القرن).

وأوضح د. الزهار أن الجولة البرلمانية التي تستهدف عدة دول عربية وإسلامية، تهدف لحشد الدعم والتأييد لقضية الشعب الفلسطيني.

من جهته رحّب الأمين العام للجماعة بالوفد، وأكد وقوف الجماعة الإسلامية، بما تملكه من طاقات، إلى جانب قضية الشعب الفلسطيني، منوّهاً بصموده في مواجهة التحديات، ودوره في إسقاط المؤامرات.

وأكد الأيوبي على الموقف اللبناني الثابت من القضية الفلسطينية، موضحاً بأن القضية الفلسطينية هي القضية التي يجتمع عليها الجميع، مشيداً بالمقاومة الفلسطينية، ما حققته من انتصارات.

التعليقات