شاهد غرف النوم الأكثر "إثارة" في العالم

شاهد غرف النوم الأكثر "إثارة" في العالم
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
يجب على غرف النوم أن تشرك جميع الحواس.. هذا ما يعتقده جيمس وتمارا لوهان مؤسسا علامة الفنادق التجارية، "مستر أند ميسز سميث".

بالنسبة لغالبيتنا، قد نواجه نقصًا في الرومانسية في حياتنا اليومية، بين ضغوط العمل، رحلات المدارس، وانشغالنا بهواتفنا، غالبًا ما يكون من الصعب العثور بعض الوقت الخاص لقضائه مع شركائنا على انفراد، بحسب موقع "سي إن إن" الأمريكي.

ولكن، قد يساعد كتاب جديد نشرته سلسلة فنادق "مستر أند ميسز سميث"، على استعادة بريق الحب الضائع هذا، ونُشر كتاب "غرف النوم الأكثر إثارة في العالم"، مؤخرًا بمناسبة الذكرى الـ15 لتأسيس سلسلة الفنادق.

ويضم الكتاب 35 جناحًا فندقيًا جذابًا من جميع أنحاء العالم، من أجنحة ريفية في وسط الصحراء، إلى أخرى عصرية وسط ناطحات سحاب شاهقة، ومدن مزدحمة. ولكن، جميع الغرف المدرجة في الكتاب، تشترك بميزة واحدة، "فجميعها تتمتع برومانسية مختلفة"، بحسب شرح الكتاب.

لذا نستعرض لكم في الصفحات التالية مجموعة من أكثر غرف النوم "إثارة" حول العالم.

1- سونيفا جاني في ميدوفارو، جزر المالديف



يتضمن جناح ووتر ريتريت غرفة نوم واحدة مطلة على حمام سباحة وشرفة، وانزلاقية (زحليقة) مائية حقيقية تأخذ النزلاء مباشرة من سطح الغرفة إلى وسط أمواج البحر.



2- ساوثرن أوشن لودج في جزيرة كانجارة، أستراليا



يمكن لنزلاء هذا الجناح الاستمتاع بمساحات الأرض الواسعة الخضراء، أثناء الاستجمام بحوص استحمام بيضاوي يطل على مناظر طبيعية خلابة.

3- ذا أبر هاوس في هونج كونج


يعتبر هذا الفندق المثالي لن يعشق مشهد أفق السماء الخلاب العصري. وتتميز الأجنحة بتصميمها الرخامي الداخلي، فضلًا عن حوض الاستحمام الأبيض الواسع وسط الغرفة.


4- مونتيفيردي في توسكانا، إيطاليا



يقع جناح لكجري فيو على تلة خضراء، ويتميز بتصميم مريح وخشبي، وإطلالات بانورامية على ريف توسكانا.

5- كوكي كوكي ميريدا في يوكاتان، المكسيك



هناك جناح واحد فقط في هذا الفندق، يملكه صانع العطور نيكولاس ماليلفيل وزوجته المصممة فرانشيسكا بوناتا. ويتميز هذا الجناح بسقوف عالية، وبلاط مكسيكي، وستائر مخملية، وشرفة تطل على ساحة حديقة استوائية خاصة.

التعليقات