مباشر | مواطنون يحتشدون في ساحة الكتيبة بغزة للمشاركة في إحياء ذكرى حماس ال31

فريق جامعة الخليل يحصل على المرتبة الأولى في بطولة الجامعات الفلسطينية

رام الله - دنيا الوطن
حصل فريق الجامعة على المرتبة الأولى في بطولة الجامعات بلعبة الكراتيه والمرتبة الخامسة بلعبة الشطرنج، والتي استضافتها جامعة الاستقلال في مدينة أريحا وبمشاركة عشر جامعات فلسطينية وبحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية الدكتور جمال شاكر وأعضاء الإتحاد بالإضافة لرئيس الاتحاد الفلسطيني للكراتيه السيد محمد البكري وأعضاء وأركان الاتحاد وعدد كبير من الحضور وطلبة الجامعات.

وحققت جامعة الخليل المرتبة الأولى بعدد الميداليات الذهبية بحصولها على ثلاث ميداليات ذهبية في الكراتيه "الكومتيه والكاتا إثاث" بمشاركة الطالبتان شهد ناصر الدين وأريج عميرة، والمركز الخامس في الشطرنج "شباب" بمشاركة الطلبة: نهاد الرجبي، سيف سيد أحمد، فراس النتشة، أسامة حسونة، محمد أبو عرفة. وقام بتحكيم منافسات الكراتيه كاتا وقتال لجنة حكام معتمدة من الاتحاد الفلسطيني للكراتيه، وقاد تحكيم بطولة الشطرنج حكام معتمدون من اتحاد الشطرنج.

وتميز طلبة الجامعة المشاركين في اللعبتين الكراتيه والشطرنج طلاب وطالبات حيث كانت لهم صولات وجولات متحليين بروح المنافسة الشريفة والتعاون المتواصل مع طلبة الجامعات المشاركة وبالرغم من تغيب عدد من الطلاب والطالبات والذين يمثلون المنتخب الفلسطيني في بطولات الوطن العربي وآسيا.

وفي ختام البطولتين هنأ رئيس الاتحاد جمال شاكر الفائزين في المنافسات، مؤكداً على أن مراسم التتويج ستكون بعد اختتام جميع البطولات الجامعية الرياضية في تجمع رياضي مميز يعلن مكانه وزمانه في حينه.