مباشر | مواطنون يحتشدون في ساحة الكتيبة بغزة للمشاركة في إحياء ذكرى حماس ال31

عساف لعائلة أبو حميد: جئنا لنستمد معنويات من صمودكم

رام الله - دنيا الوطن
أكد رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير وليد عساف، أن ارادة البقاء والصمود والتحدي التي يتمتع بها الشعب الفلسطيني ستفشل كل ممارسة الاحتلال العنصرية وقرراته الجائرة.

جاء ذلك خلال زيارة لكادر من هيئة مقاومة الجدار والاستيطان ترأسه الوزير عساف، لمنزل عائلة ابو حميد في مخيم الامعري ظهر اليوم الخميس، والذي اتخذ الاحتلال قراراً بهدمه.

والتقى عساف، والدة "الاسرى والشهيد" خنساء فلسطين ام ناصر حميد ، حيث أكد لها أن زيارتنا لها هي من باب أن نستمد منها روح التحدي والصمود، لما تتحلى به من عزيمة وإرادة قوية ، وهي انموذج طالما عبرت عنه المرآة الفلسطينية حارسة الحلم الفلسطيني.

الى ذلك، أشار عساف، الى أن الهيئة وكادرها وإمكانياتها، مسخرة لدعم صمود عائلة ابو حميد وكل العوائل الفلسطينية، التي يرتكب بحقها الاحتلال جرائمه وانتهاكاته.

وبين عساف، أن حالة الالتفاف الشعبي والجماهيري حول قضية الخان الاحمر، أكدت للعالم أن المقاومة الشعبية السلمية تستطيع أن تتغلب على جنازير جرافات الاحتلال وآلياته الحربية وبطشه.

وحَمّل عساف، أم ناصر تحياته وكادر الهيئة، الى ابنائها الاسرى وكل اسرى الحرية ، اللذين يعتبرون مشاعل تضيئ لنا دروب الحرية وبناء الدولة حتى القدس العاصمة الابدية لدولة فلسطين .

من جهتها عبرت ام ناصر، عن سعادتها بهذه الزيارة مؤكدة أن الاسناد الجماهيري الشعبي لها، ولكل الحالة الفلسطينية التي يرتكب فيها الاحتلال انتهاكات وجرائم هي مصدر فخر واعتزاز.

يذكر ان عائلة ابو حميد، قدمت شهيداً و6 اسرى بإحكام عالية تصل الـ 19 مؤبداً، ومنزلهم هدم مرتين واغلق لمرة واحدة ، وينتظر قرار هدمه للمرة الثالثة.