عاجل

  • وصول إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحماس إلى ساحة الكتيبة للمشاركة بانطلاقة حركته

  • وصول يحيى السنوار إلى ساحة الكتيبة للمشاركة بانطلاقة حماس

مباشر | مواطنون يحتشدون في ساحة الكتيبة بغزة للمشاركة في إحياء ذكرى حماس ال31

الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأولمبي يزور مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان

رام الله - دنيا الوطن
زار الجهاز الفني والإداري للمنتخب الاولمبي الفلسطيني يوم الخميس مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان كرم خلالها الطفل عبد الله أبو مخيمر المصاب بمرض السرطان والذي تسبب في بتر قدمه ضمن فعاليات اليوم العالمي للإعاقة.

وضم وفد المنتخب الأولمبي الكابتن إسماعيل مطر عضو اتحاد الكرة، الكابتن عبد الناصر النجار رئيس الدائرة الفنية باتحاد الكرة، الكابتن أسامة أبو عليا المدرب العام، الكابتن عنان صالح مدرب حراس المرمي، الكابتن أسلام أبو مقدم المدير الإداري للمنتخب، حيث كان في استقبال الوفد أ. سامي الجوجو مدير عام
بسمة أمل لرعاية مرضي السرطان وطاقم المؤسسة.

ورحب الجوجو بالوفد الزائد، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذل من أجل تطوير كرة القدم الفلسطينية برئاسة اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة.

ونقل الجوجو تحيات الرئيس الفخري للمؤسسة الدكتور موسي أبو زيد للوفد الزائر، معبراً عن فخره واعتزازه بتلك الزيارة التي تعكس مدى تلاحم المؤسسات الوطنية تجاه مرضي السرطان والمعاقين.

وأشار الجوجو إلى أن الدكتور أبو زيد يتابع عن كثب الحالات المرضية ويساهم بشكل كبير في تقديم الدعم المادي والمعنوي لهم من خلال تسهيل الخدمات الصحة للمرضي.

وتمنى الجوجو التوفيق للمنتخب الأولمبي في البطولات المقبلة، لافتاً إلى أن زيارة الجهاز الفني والإداري لغزة تؤكد وحدة الجسم الرياضي خلف المنتخبات الوطنية.