حلس يتسلم التقرير السنوي لدائرة الأشبال والزهرات بغزة

حلس يتسلم التقرير السنوي لدائرة الأشبال والزهرات بغزة
رام الله - دنيا الوطن
تسلم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم بالأقاليم الجنوبية أحمد حلس، التقرير السنوي لدائرة الأشبال والزهرات والطلائع بالهيئة القيادية العليا عن العام 2018.

جاء ذلك خلال استقباله، ظهر الخميس، في مكتبه بمدينة غزة، مفوضة دائرة الأشبال والزهرات والطلائع نجاح عليوة "أم جهاد"، وأعضاء الدائرة المركزية ومفوضي الدائرة بالأقاليم الجنوبية.

وأشاد حلس، بالإنجازات التي حققتها دائرة الأشبال والزهرات والطلائع خلال الفترة الماضية، مؤكداً دعمه الكامل لعمل الدائرة، وخططها الساعية لبناء وتربية النشئ الفلسطيني تربية وطنية خالصة.

وأكد، أن الحركة وقيادتها لن تدخر جهدا من أجل أشبال وزهرات فلسطين، قادة المستقبل الذين سوف تقع عليهم مسئولية حمل الأمانة، مضيفاً أننا ونحن نجهز لانطلاق فعاليات إحياء الذكرى الرابعة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة يجب أن نكون على قدر كبير من المسئولية لأن الوطن امانة في اعناقنا، وفتح هي خزان الثورة الذي لا ينضب أبداً في أية مرحلة من المراحل، حيث كانت فتح ولا زالت تحمل شعاراً واحداً ومبادئ واحدة وأهدافا واحدة، وتنوعت الوسائل حسب المعطيات، وقد أثبتت للجميع أنها قائدة المشروع الوطني بلا منازع.

بدورها، أكدت عليوة، أن دائرة الأشبال والزهرات تسخر كل طاقاتها من أجل العمل على توجيه أشبالنا وزهراتنا في الطريق الوطني الصحيح، وحمايتهم من المخاطر التي تحدق بهم، عبر استغلالهم وبث مفاهيم مغلوطة تخدم أجندات لا وطنية.

واستعرضت عليوة عمل الدائرة ومحتويات التقرير السنوي المقدم لمفوض التعبئة والتنظيم بالأقاليم الجنوبية، والذي يشرح بشكل مفصل عمل الدائرة خلال عام من العمل الدؤوب.

 وثمنت عليوة، الدور الفاعل لقيادة الحركة في دعم المفوضية وتقديم كل الإمكانات والموارد المتاحة لإنجاح عملها على أكمل وجه.