فيدرالية الأمم المتحدة تمنح العضوية الدائمة للعميد ( فارس الهاجري)

فيدرالية الأمم المتحدة تمنح العضوية الدائمة للعميد ( فارس الهاجري)
رام الله - دنيا الوطن
منحت الفيدرالية العالمية لهيئة أصدقاء الامم المتحدة ال (  عضويتها الدائمة للعميد / فارس الهاجري من المملكة العريية السعودية نظيرا لجهودة في المسؤولية الاجتماعية والاعمال التطوعية والمشروعات الانمائية ،والاعمال الانسانية حول العالم. 

ومن جهته أعرب العميد الدكتور / فارس عن سعادته بالانضمام لكيان قوي مثل الفيدرالية ال ( wfunf) ، وقال في تصريحات صحفية إن منطقتنا العربية تحتاج لبذل كثير من الجهود والاعمال والمشروعات الانتاجية الانمائية التى تعود بالنفع علي المواطن العربي ، مشيرا إلى أن هناك نسبة عالية من الشباب في وطننا العربي تحتاج الي مظلات قوية لطرح الرؤي والافكار والكثير من المشاريع ، والفيدرالية تعد مظلة قوية لهذه الافكار لبدء تنفيذها علي أرض الواقع.

ومن جهته قال الممثل السامي للفيدرالية الدكتور ايمن وهدان إن العميد / فارس الهاجري اضافة قوية للفيدرالية وهذه من سياسات الفيدرالية انضمام البارزين والفاعلين الاقوياء الذين يستطيعون ان يقدموا مزيدا من الرؤي المستقبلية الناجحة والتي سنتشارك فيها جميعا.

وأضاف الدكتور/ ايمن ان الفيدرالية تعكف حاليا علي اقامة احتفالية كبري تضم المؤثرين والبارزين في المجتمع والعميد فارس واحدا قويا من بين هؤلاء النخبة.

ومن جهته أشاد الاعلامي كمال علي ابراهيم بالدور الفعال الذي قام به العميد/فارس من اعمال انسانية تطوعوية واقامة مسجد في دولة السودان ، بجانب دعمه اللامحدود في الاعمال الانسانية والتي يرفض العميد فارس الحديث عنها ، موضحا في الوقت ذاته أن الفيدرالية كيان قوي يتطلب من الجميع التضافر والعمل الجماعي والاشتراك في طرح الرؤي والافكار والتي تتناسب مع شخص العميد /فارس ، فهنيئا له عضوية الفيدرالية والدكتوراة ومزيدا من التقدم والريادة.