الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد يستكمل مباريات دوري 2002 الجمعة

الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد يستكمل مباريات دوري 2002 الجمعة
رام الله - دنيا الوطن
أطلق الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد بطولة الاستقلال 2018 ( مواليد 2002 ) على صالة بلدية سلفيت يوم الجمعة بمشاركة ثمانية اندية هي: ( عصيرة - عزون- كفر جمال - حوارة - سوسيا - منتخب وزارة التربية - برج اللقلق- هلال عرانة).قسمت الفرق الى مجموعتين ضمت الاولى: نادي عزون – نادي عصيرة – نادي كفر جمال – نادي حوارة، والثانية :  نادي هلال عرانة – منتخب وزارة التربية – نادي سوسيا – نادي برج اللقلق. وجرت البطولة وفق نظام المجموعات ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني.

وحضر  اللقاءات لجنة خاصة للاختيار الاولي لمنتخب فئة 2002   بحضور اركان الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد .

وجاءت نتائج البطولة كما يلي: فوز عصيرة الشمالية على عزون بنتيجة 17 هدفا مقابل 8 اهداف، وفوز حوارة على كفر جمال بنتيجة 13 هدفا مقابل 7  وفوز حوارة على عزون 14 مقابل 11 وفوز عصيرة الشمالية على كفر جمال بنتيجة 13 مقابل 9 وفوز عزون على كفر جمال بنتيجة 15 مقابل 9 اهداف وفوز حوارة على عصيرة 7-6.

ومن المقرر ان ينطلق تكملة الدوري يوم الجمعة على صالة سلفيت في ساعات الصباح الباكر على ان تستكمل مباريات المربع الذهبي لدوري جوال بكرة اليد بعد الظهر.

وتصدر ترتيب الهدافين مواليد 2002  مسلم ناصر رواجبة من عصيرة الشمالية برصيد 15 هدفا و فارس كمال عودةمن حوارة برصيد 15 هدفا ،محمد محمود مصطفى من كفر جمال برصيد 14 هدفا ومالك دحبور من عزون برصيد 13 هدفا  وحسن بديع من كفر جمال 12 ، احمد رائد ابو جش من            عصيرة الشمالية  12 هدفا.

التعليقات