تشيلسي لن يترك لاعبه لوفتوس- تشيك للرحيل في فترة الانتقالات

تشيلسي لن يترك لاعبه لوفتوس- تشيك للرحيل في فترة الانتقالات
تشيلسي لن يترك لاعبه لوفتوس-تشيك للرحيل في فترة الانتقالات
رام الله - دنيا الوطن
قال ماوريتسيو ساري، مدرب تشيلسي: إن النادي اللندني لن يترك لاعب الوسط روبن لوفتوس- تشيك يرحل في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

ولازَم لوفتوس- تشيك مقاعد البدلاء هذا الموسم، بعدما لم يفرض نفسه على تشكيلة المدرب الإيطالي، بسبب التألق الدائم لـ نجولو كانتي وجورجينيو وماتيو كوفاتشيتش وروس باركلي هذا الموسم.

وأثار اللاعب الإنجليزي الذي يبلغ 22 عاماً الإعجاب، عندما أحرز خمسة أهداف في آخر ست مباريات، شارك فيها ليحظى بإشادة مدربه.

وقال ساري للصحفيين، قبل أن يحل ضيفاً على ولفرهامبتون واندرارز في الدوري يوم الأربعاء "لعب لوفتوس- تشيك في الدوري الأوروبي، وكأس الرابطة الإنجليزية، وبعض مباريات الدوري الممتاز، لكنه لم يكن أساسياً، إنه لاعب مهم للفريق في الوقت الحالي".

وأضاف في تصريحات نقلتها وكالة (رويترز): "كان لديه بعض المشاكل في إدراك ما كنت أطلبه منه، لكنه يتحسن باستمرار وكنت راضياً عنه في آخر مباراتين، أريده أن يبقى في الفريق لهذا أعتقد أنه لا توجد فرصة (لرحيله)".

ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بعد الفوز بهدفين نظيفين، على فولهام في الجولة الماضية، ويخوض مباراة اليوم الأربعاء، أمام ولفرهامبتون واندرارز.

التعليقات