"طلال أبوغزاله الدولية" تشارك في اجتماعات منتدى الشركات والاتحاد الدولي للمحاسبين

"طلال أبوغزاله الدولية" تشارك في اجتماعات منتدى الشركات والاتحاد الدولي للمحاسبين
رام الله - دنيا الوطن
شاركت مجموعة طلال أبوغزاله الدولية في اجتماعات منتدى الشركات والاتحاد الدولي للمحاسبين التي عقدت على مدى ثلاثة أيام في نيويورك مؤخرا.

وناقشت الاجتماعات استراتيجية الاتحاد الدولي وكذلك تقارير أنشطة المجالس المهنية المستقلة ومجالات التطوير والتحديثات المقترحة بشأن معايير التدقيق الدولية ومعايير المحاسبة الدولية ومعايير التعليم المحاسبي الدولي ومعايير السلوك الأخلاقي الدولية للمحاسبين وإعداد التقارير المالية المتكاملة الدولية ومعايير مراقبة الجودة الدولية 1 "مراقبة الجودة لشركات تدقيق ومراجعة البيانات المالية" ومعايير خدمات أخرى تتعلق بالجودة" ومعايير مراقبة الجودة الدولية 2 والذي سيصدر مسوده للاراء من العامه مع نهايه كانون ثاني 2018، بالإضافة إلى التقارير السنوية للمنتدى ولجنة التدقيق الوطنية، وتحديثات على المهنة مقدمة من عدة دول مختلفة.

وعبّر سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس مجموعة طلال أبوغزاله، عن ارتياحه بالإنجازات التي حققتها المجموعة على المستوى العالمي و مساهمتها في المهنة العالمية، مؤكدا أن مجموعة طلال أبوغزاله الدولية ستستمر في استراتيجيتها في عولمة شبكة التدقيق لتغطية جميع القارات، والحفاظ على جودة الخدمات المهنية وتطويرها مع الالتزام التام بمعايير التدقيق الدولية ومدونة قواعد السلوك الصادرة عن الاتحاد الدولي للمحاسبين.

ومثل المجموعة في الاجتماعات السيد جمال ملحم، عضو مجلس إدارة مجموعة طلال أبوغزاله والمدير التنفيذي لمجموعة طلال أبوغزاله في فلسطين.

ويمثل منتدى الشركات اتحاداً مستقلاً يضم في عضويته شبكات لشركات دولية تقوم بالتدقيق المحاسبي. ويهدف المنتدى إلى تعزيز معايير منسجمة وعالية الجودة لممارسات إعداد التقارير المالية والتدقيق في جميع أرجاء العالم. ويلتزم أعضاء منتدى الشركات بتعزيز التطبيق المتسق لممارسات التدقيق عالية الجودة في جميع أنحاء العالم.

والاتحاد الدولي للمحاسبين هو منظمة عالمية مقرها نيويورك لمهنة المحاسبة مكرسة لخدمة المصلحة العامة من خلال تعزيز المهنة والمساهمة في تنمية اقتصادات دولية قوية، يتألف من أكثر من 180 عضواً وشريكاً في أكثر من 130 بلداً، يمثلون حوالي 3 ملايين محاسب قانوني في العالم.

وانضمت مجموعة طلال أبوغزاله الدولية إلى منتدى الشركات منذ تأسيسه في الاتحاد الدولي للمحاسبين في عام 2002، وهي مؤسسة عالمية للخدمات المهنية تأسست في عام 1972، وتوفر خدماتها من خلال أكثر من 110 مكتب في جميع أنحاء العالم تغطي مجالات مختلفة مثل المحاسبة والتدقيق الداخلي والخارجي وبناء القدرات وغيرها من الخدمات الاستشارية الأخرى.


التعليقات