عدد من الاسرى المحررين بأريحا يلتقون الاسير المحلل ناصر شلون

رام الله - دنيا الوطن
بدعوه من الأسير المحرر ناصر شلون، التقى عدد من الأسرى المحررين في محافظة اريحا والأغوار وعلى رأسهم الاخ عيد براهمه رئيس نادي الاسير والاخ جمال عمر رئيس اللجنه الشعبيه مخيم عقبة. 

وبين الاخ عيد للحضور ما يتعرض له نادي الاسير من وقف ميزانيات ووقف المحامين ووقف إجراء الانتخابات الداخليه. وأن مجموع الأسرى في الوطن اصبحوا عباره عن حاله انسانيه. وقال الاخ جمال عمر ان الأسرى يعتبرون حالة نضاليه والمس بمكانتهم خط أحمر ولن نكون حطب لأجندات اي جهه.
وكان الاخ ناصر شلون قد افتتح اللقاء بكلمة ترحيبيه أكد من خلالها أن الأسرى لهم عنوان واحد وهو منظمة التحرير الفلسطينيه .

وأضاف أن الرئيس ابو مازن يؤكد دائما على حقوق الأسرى والشهداء والجرحى ويرفض كل قرار دولي من شانه اعتبارهم إرهابيين. وأن تاريخهم النضالي يجب أن يحترم وأن يتمتعوا بحياه حره كريمه. 

وطالب الحضور بحماية قرارات السيد الرئيس من خلال وحدة الحركه الاسيره.وان هذه الحركه لن تكون معول هدم لتاريخ شعبنا المناضل وستظل في الخندق المتقدم للدفاع عن الثوابت الوطنية ومشروعنا الوطني. 

وأكد الاسير المحرر علي جلايطه على وحدة الصف والتوجه مباشرة بالسؤال لمن يقف خلف هذه القرارات التي من شأنها تقزيم التاريخ النضالي والتضحيات الجسام التي قدمها شعبنا في الوطن والشتات.كما أكد الاخ بلال عمار على ضرورة حماية مشروعنا الوطني الذي يتعرض لمؤامره عالميه تفضي على حق العوده والدوله المسأله وقال إن المؤامره على شطب التمثيل الفلسطيني ليست جديده وأن التفافنا حول شرعيتنا بوحدتنا يفشل كل المؤامرات.

والد الاخ علي ابو القاسم على التمسك بشرعية منظمة التحرير الفلسطينيه وضرورة توحيد الحركه الاسيره لمواجهة المشاريع التصفويه والدفاع عن النخب النضاليه الوطنيه ودعمها ومساندتها في المحطات القادمه. 

وختاما كانت الكلمه للاخ سليمان فهيدات ابو جهاد الذي دعى إلى ضرورة تنظيم مؤتمر عام يجمع كافة اسرى المحافظه وتشكيل لجنة تواصل مع باقي اسرى محافظات الوطن.

وأعلن الاخ ناصر شلون ان اللقاء القادم سيكون السبت ٨ ديسمبر الساعه الرابعه في مسرح بلدية اريحا. وشكر الاخ جمال عمر على استضافته هذاللقاء في قاعة اللجنه الشعبيه لمخيم عقبة جبر.

التعليقات