مباشر | مواطنون يحتشدون في ساحة الكتيبة بغزة للمشاركة في إحياء ذكرى حماس ال31

الجامعة العربية الأمريكية ومجموعة شركات دايمنشنز توقعان مذكرة تفاهم

الجامعة العربية الأمريكية ومجموعة شركات دايمنشنز توقعان مذكرة تفاهم
رام الله - دنيا الوطن
وقع كلا من، عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة العربية الأمريكية الدكتور محمد حمارشة، ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات دايمنشنز السيد حسن قاسم على مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين.

وقال عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات الدكتور حمارشة أن هذه المذكرة ستساهم في عملية بناء وتطوير البرامج الأكاديمية في الكلية، وتجسير الهوة بين القطاعين الأكاديمي والخاص، من خلال ربط أهداف البرامج الأكاديمية باحتياجات السوق المحلي والإقليمي والعالمي، بالإضافة إلى تطوير الكفاءات والمهارات في مجال تكنولوجيا المعلومات والأنظمة المتعلقة بذلك.

وأضاف، سيعمل الطرفان على إشراك متخصصين من مجموعة شركات دايمنشنز في تدريس بعض المحاضرات، والمشاركة الفاعلة في تقديم الخدمات والاستشارات، وتنظيم ورش العمل وتدريب الخريجين فيما يتعلق بقطاع تكنولوجيا المعلومات والمساعدة في اختيار مشاريع التخرج للطلبة وعمل شراكة ما بين الطلبة والباحثين والجامعة والشركة.

بدوره أعرب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات دايمنشنز السيد حسن قاسم عن سعادته بالتعاون مع الجامعة العربية الأمريكية التي أصبح لها إسم وبصمة على مستوى فلسطين، مشيرا إلى أن التعاون سيستمر لمدة خمس سنوات قابلة للتمديد، مؤكدا على أهمية توفير ما يصب في مصلحة الجامعة من أجل الطلبة، وإنشاء جيل يقع على كاهله بناء مجتمع فلسطيني واعي.