مساعد محافظ الخليل يلتقي طلبة كلية الحقوق

مساعد محافظ الخليل يلتقي طلبة كلية الحقوق
رام الله - دنيا الوطن
التقى صباح اليوم د. رفيق الجعبري مساعد محافظ الخليل، مجموعة من طلبة كلية الحقوق من جامعة الخليل برفقة الأستاذة آية أبو ميالة، للاطلاع على مؤسسة المحافظة وما تقدمه من خدمات على مستوى المحافظة وفي كافة القطاعات.

ورحب الجعبري بالوفد الضيف ونقل لهم تحيات سيادة اللواء جبرين البكري وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في التحصيل العلمي والعملي.

وأطلع الجعبري الحضور على مهام عمل المحافظة وأقسامها وبرامج ومشاريع المحافظة في مختلف القطاعات، وموضحا طبيعة عمل المحافظة وعلاقتها مع باقي المؤسسات سواء الأمنية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو الثقافية أو التعليمية وغيرها من المؤسسات الأهلية والمجتمعية،وشبه الحكومية، وموضحاً مبدأ العمل الذي تنتهجه المحافظة في عملها مع باقي المؤسسات والذي ينبع من التشاركية والعمل التكاملي في كافة القطاعات، كما تطرق إلى مشروع إعداد خطة إستراتيجية طويلة الأمد للمحافظة.

 وفي ذات السياق، أجاب الجعبري عن أسئلة واستفسارات الطلبة، وفي نهاية اللقاء، شكرت أ. آية أبو ميالة المحافظ وطواقم عمل المحافظة ومساعد المحافظ على حفاوة الاستقبال وغزارة ودقة المعلومات مؤكدة على متانة العلاقة بين مؤسسة المحافظة والمؤسسات التعليمية.