قوات الاحتلال تعتقل فتاه وتهدم ثلاث منشأت في محافظة سلفيت

قوات الاحتلال تعتقل فتاه وتهدم ثلاث منشأت في محافظة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت امس قوات الاحتلال المواطنة ثائرة موسى قصول 25عام من بلدة كفرالديك بمحافظة سلفيت أثناء ذهابها الى عملها على مدخل بلدة كفل حارس شمال سلفيت.

وقال والد الفتاه موسى قصول ان قوات الاحتلال اعتقلت ابنته على حاجز أقيم على مدخل بلدة كفل حارس أثناء توجهها لعملها في سلفيت ، حيث تعمل في محكمة الصلح. واضاف قصول أن المخابرات الاسرائيلية استدعت ابنته ثائرة قبل حوالي شهر بعد ان قامت قوات الاحتلال باقتحام منزل والدها في بلدة كفرالديك وتسليمه بلاغ لمقابلة مخابراتها.

وناشدت والد الفتاه قصول المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الإنسان المحلية والعربية والدولية التدخل السريع لوضع حد للانتهاكات اليومية التي تقوم بها قوات الاحتلال ضد المواطنين وممتلكاتهم والضغط على حكومة الاحتلال لإطلاق سراح ابنته ثائرة ، مؤكدا أن ما تقوم به قوات الاحتلال هو خرق فاضح لأبسط حقوق الإنسان في العيش بحرية وكرامه وامن في وطنه ومنزله .

الى ذلك هدمت قوات الاحتلال ثلاث منشآت تجارية في بلدة حارس غرب . وقال فادي نجل المواطن حسن سليمان ان قوات الاحتلال هدمت ، محددة ومنجرة ومغسلة ملابس تابعة لوالده حسن صالح سليمان، على المفرق الغربي لبلدة حارس غرب سلفيت. ونقلت مصادر محلية عن فادي قوله إن البناء قائم منذ 8 سنوات، وقامت قوات الاحتلال بهدمه بشكل كامل، مشيرا إلى أنه جرى تسليم والده اخطار بالهدم في بداية العام 2017..