سامر الأمين: نشجع الشباب على الدراسة للامساك بمهنة منتجة

سامر الأمين: نشجع الشباب على الدراسة للامساك بمهنة منتجة
سامر الأمين: نشجع الشباب على الدراسة للامساك بمهنة منتجة
رام الله - دنيا الوطن
أكد رئيس المركز اللبناني التقني  في صور السيد سامر بهزات الأمين : ان الاخلاق والتربية تدخلان في سلم اهتمامات نظامنا التعليمي منذ أكثر من 3 عقود من الزمن  ، وان علاقات ممتازة تربطنا مع الطلبة وأهاليهم في نظام تعليمي حديث ومتطور وثقة متبادلة بين الادارة والطلاب والاسرة التعليمية.

 كلام الأمين جاء في ندوة صحفية في مكتبه في صور أجاب فيها على عدد من الاسئلة ، متمنيا" بداية أن يحمل العام الجديد للطلاب الذين تخرجوا كل الأمل والنجاح في ايجاد فرص عمل في لبنان أو الخارج .

وقال السيد سامر الأمين:  ان الجيل الجديد من الشبيبة يحتاج الى رعاية واهتمام كبيرين وذلك بالتعاون مع الاهل والمركز اللبناني التقني ،  وهذا مادرجنا عليه  من خلا ل التعاطي مع الطلاب كعائلة واحدة، واننا نسعى بكل امكاناتنا الى تحصين الجيل الجديد،  كي لا ينحرف ،  ونبث فيه أيضا"  روح الاخلاق والقيم والاهتمام ببناء مستقبله ،  كي يحقق الانتاج اللازم والشخصية الناجحة .

وأضاف : ان للبيت والعائلة أثرهما  الكبير في بناء شخصية الطالب ، وهذا ما يجب أن يركز عليه المجتمع .

 وتابع : ان على  البيت أن يعطي الثقة للطالب ،  وأن يسهم في تشجيعه كي يتجه نحو العلم والتطور والحداثة لتحمل المسؤولية..

وقال السيد سامر الأمين :  ان المركز اللبناني التقني من أهم المؤسسات التي تعنى بالتعليم المهني في المنطقة  ،   واننا نعمل على اعطاء الطالب حوافز  وبصيص نور وأمل للنجاح  ، ونساعده كي يكسب مهنة تخوله العمل بنجاح في المجتمع ولا نضيع له وقته ،  ونعزز له من مصادر الثقة بشخصيته وامكانياته.

التعليقات