تشار بوب تنضمّ إلى بيه إس بي في منصب نائب الرئيس الأول

تشار بوب تنضمّ إلى بيه إس بي في منصب نائب الرئيس الأول
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت اليوم "بيه إس بي"، وهي شركة استشارية عالمية قائمة على الأبحاث، عن انضمام تشار بوب إلى الشركة في منصب نائب الرئيس الأول والرئيس العالمي لقسم الأبحاث النوعية للإشراف على نمو وتطور عروض الشركة في مجال الأبحاث النوعية. وستتخذ من سياتل مقراً لها وتتولى مسؤوليات عالمية.

تعتبر بوب خبيرة في مجال الأبحاث الاستراتيجية واستراتيجية التسويق، بحيث عملت داخل المؤسسة وكمستشارة لقطاع التكنولوجيا على حد سواء لما يقارب 20 عاماً. وتكمن خبرتها في مجال الأبحاث النوعية حيث تولت مسؤولية قيادة استراتيجية العملاء والمنتجات والسوق عبر مجموعة واسعة من المتعاملين والقطاعات من خلال طرق جديدة وأساليب بحثية جديدة- بما في ذلك جلسات المشاركة في الابتكار وتصميم المنتجات الميسرة- وكل ذلك في ظل التركيز على النتائج النهائية لتحقيق التأثير على الأعمال. ويعدّ توظيف بوب جزءاً من نهج يهدف إلى دمج عمق خبرات "بيه إس بي" في مجال تحليلات البيانات مع الأبحاث النوعية ذات التأثير البالغ.

وقال مايك بيتينجيل، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "بيه إس بي" والذي سترفع بوب تقاريرها إليه في هذا السياق: "إنني متحمس لإطلاق العنان لقدراتنا النوعية لصالح عملائنا بطرق جديدة ومختلفة بقيادة تشار. إنها تتمتع ببصيرة هائلة تؤثر على المستهلكين وتتجاوز القواعد لحل المشاكل من جذورها غير المتوقعة".

وقبل انضمامها إلى "بيه إس بي"، أمضت بوب أكثر من سبع سنوات في العمل لدى "شيريسون أسوشييتس" حيث تولت منصب الشريك وقادت أعمال الأبحاث النوعية فيها. وقبل عملها لدى "شيريسون"، أمضت تشار أربع سنوات في العمل بمجال تخطيط المنتجات في شركة "مايكروسوفت"، حيث تولت قيادة جهود تخطيط المنتجات لمكونات متعددة من برمجية "أوفيس"، بما في ذلك التحقق النهائي من هوية العملاء لبرامج "أوفيس أونلاين". وفي وقت سابق من حياتها المهنية، عملت لدى شركة "هيتاشي للاستشارات" وشركة "إتش بيه" في مجال قدرات إدارة البرامج والمنتجات.

وقالت بوب في معرض تعليقها على الأمر: "لطالما كانت ’بيه إس بي‘ تعد شركة خبيرة في توفير الرؤى الاستراتيجية والمدفوعة بالبيانات للعملاء عبر مجموعة من القطاعات. ويسعدني للغاية أن أتمكن من جلب شغفي وخبرتي في مجال تعزيز العلاقة مع العملاء وفهمنا لإحتياجاتهم لصالح عملاء ’بيه إس بي‘ ولتطوير قدرتنا على تقديم الأبحاث النوعية المبتكرة عبر المؤسسة".

تجدر الإشارة إلى أن بوب حصلت على الشهادة الجامعية في المسرح والأعمال من كلية "بالدوين والاس" ودرجة ماجستير إدارة الأعمال في التسويق والاستراتيجية والإدارة والتكنولوجيا من كلية إدارة الأعمال في جامعة واشنطن فوستر.

التعليقات