جامعة الاستقلال: رئاسة الجامعة تلتقي بطلبة البكالوريوس سنة أولى

جامعة الاستقلال: رئاسة الجامعة تلتقي بطلبة البكالوريوس سنة أولى
رام الله - دنيا الوطن
إلتقى رئيس جامعة الإستقلال أ. د. صالح أبو أصبع ونائبيه للشؤون الأكاديمية والعسكرية وعميد القبول والتسجيل، بطلبة البكالوريوس – سنة أولى، والذين بدأوا الجزء الثاني "الأكاديمي" من الدورة التأسيسية بعد إنتهاء الفترة المغلقة (45) يوماً، في مسرح الجامعة يوم السبت.

وفي لقائه الأول مع الطلبة الجدد، أشاد أ. د. صالح أبو أصبع، بجهود طلبة البكالوريوس في الدورة العسكرية المغلقة، مؤكداً على بذل الطلبة مزيداً من الجهود للتفوق في الجزأ الثاني الأكاديمي من الدورة التأسيسية، وضرورة التحلي بالأخلاق العامة والنظام.

وأكد رئيس جامعة الإستقلال، على ضرورة إلتزام الطلبة بكافة الأنظمة والقوانين العسكرية والأكاديمية، والإنسجام الدائم مع التعليمات الصادرة عن إدارة الجامعة حول نظام الحياة اليومي داخل الحرم الجامعي، متمنياً للطلبة التفوق والنجاح.

ونوه نائب رئيس الجامعة للشؤون العسكرية العقيد ركن سلمان تيسير عبد الله، إلى أهمية هذا اللقاء الأول الموسع مع طلبة البكالوريوس، مشدداً على حرص جامعة الإستقلال بنجاح طلبتها وتعزيز إنتمائهم للوطن، خاصة أنهم سينتقلون للعمل في الأجهزة الأمنية الفلسطينية، موجهاً تعليماته للطلبة بضرورة الإلتزام "بالضبط والربط العسكري".

بدوره، تمنى نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية أ. د. معاوية إبراهيم، على الطلبة أن يكونوا عند حسن ظن الجامعة وذويهم على حدٍ سواء، متحدثاً عن مكتسبات الطالب الأكاديمية خلال سنوات الدراسة الأربع؛ على الصعيدين الأكاديمي والعسكري، متمنياً أن يواكب الطلبة كل المستجدات والإلتزام بكل ما يطلب منهم، لتحقيق النجاح والتميز المطلوبين.

في السياق، قدم عميد القبول والتسجيل في الجامعة د. حازم حروب، شرحاً مفصلاً عن التعليمات الأكاديمية الخاصة بمنح درجة البكالوريوس، بالإضافة إلى القوانين التي يخضع لها الطلبة أثناء رحلتهم التعليمية على مدار سنوات الدراسة، مبيناً المخالفات وأحكامها وعقوباتها، مرشداً الطلبة بكيفية الإلتزام بنظام الجامعة الداخلي.