صور: أجدد تسريحات عرايس 2019

صور: أجدد تسريحات عرايس 2019
جانب من الزفاف
رام الله - دنيا الوطن
تسريحة العروس يوم الزفاف، هو ما يكمل شكل اطلالتها بالكامل، فبعد أن اخترتِ فستان الزفاف، عليكِ منح الأهمية الثانية لـ تسريحة الشعر، كي تبدي بغاية الجمال كما تحلمين بهذا اليوم المميز، لذلك قد جمعنا لكِ مجموعة من أجدد تسريحات عرايس2018.

تسريحة الشعر المرفوعة مازالت متربعة على عرش الموضة، اعتمديها من دون مبالغة في رفع الشعر لأعلى، يمكنكِ اختيار الكعكةفي منتصف الرأس الكبيرة الحجم، مع وضع خصلات الشعر المستعارة إن كان شعركِ قصيرًا.

ولهذه الأنواع من التسريحات الكثير من الأشكال المختلفة، فيمكنكِ اختيار التسريحة المفرغة من الداخل، بشكل انسيابي تنسدل منها الطرحة، مع وضع التاج.

أو يمكنكِ اعتماد تسريحة الفرق من المنتصف، والتي تناسب أكثر الأجواء الأسطورية، مع الوجه الرفيع والملامح الرقيقة، والتي يناسبها أكثر التاج الفخم، مع الفساتين المنسدلة من دون أكمام.

تسريحة الشعر الرطب مازالت مطلوبة مع الفساتين الرقيقة والعروس صاحبة الذوق المخملي، أو التي تميل أكثر للذوق الغربي، يمكنكِ اختيارها مع الفرق على أقصى أحد جانبي الشعر، وستضعين اكسسوار الورود، أو الاكسسوارات الكلاسيكية في أحد الجانبين للشعر.

لا تنسي عزيزتي أنه يمكنكِ اختيار كثير من اكسسوارات الشعر المختلفة، بعيدًا عن التاج الفخم، فبالرغم من أنه مازال مطلوبًا، ولكن هناك الكثير من الاكسسوارات الكريستالية، واكسسوارات الورود أصبحت رائجة وعصرية أيضًا.











التعليقات