تربية بيت لحم تنظم وقفة تضامنية مع محافظ القدس وزملائه المعتقلين

تربية بيت لحم تنظم وقفة تضامنية مع محافظ القدس وزملائه المعتقلين
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة بيت لحم وقفة تضامنية إسناداً ودعماً لمحافظ القدس الأخ عدنان غيث وزملائه المعتقلين في أعقاب اعتقال قوات الاحتلال للمناضل غيث وزملائه في القدس الشريف.

وتأتي هذه الفعالية تزامناً مع الفعالية المركزية والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله والوقفات التضامنية في مديريات التربية والتعليم العالي في محافظات الوطن.

شارك في الوقفة مدير التربية والتعليم العالي في بيت لحم أ.سامي مروّة والمدير الاداري ورؤساء الاقسام وموظفي المديرية.وحمل موظفو المديرية شعارات تندد بالهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال الغاشم ضد رموز ومؤسسات فلسطينية بهدف نزع الهوية الفلسطينية من القدس و مؤكدين على دعمهم ومؤازرتهم لاخوانهم في المدينة المقدسة.

بدوره, أدان مروّة الحملة التهويدية التي يشنها الاحتلال ضد الرموز والمؤسسات الوطنية الفلسطينية في القدس وملاحقتهم والتنكيل بهم على مرأى ومسمع من العالم أجمع, لافتاً الى أن هذه الوقفة الرمزية جاءت لترفع صوتها للتصدي لسياسات الاحتلال التعسفية الرامية الى طمس الوجود الفلسطيني في القدس وتطالب الهيئات الدولية بالتدخل والمناصرة للافراج الفوري عن القيادات الوطنية الفلسطينية في المدينة المقدسة والتي تعد انتهاكاً صارخاً للأعراف والمواثيق الدولية.

ومن الجدير ذكره, أن عدنان غيث هو أحد أعضاء المجلس الثوري لحركة فتح ويشغل رئيس لجنة القدس في المجلس الثوري وفي شهر آب الماضي أدى غيث اليمين القانونية أمام الرئيس محمود عباس محافظاً لمحافظة القدس خلفاً للمحافظ السابق السيد عدنان الحسيني.