جامعة الخليل تستقبل وفداً من حركة كرامه ومساواه

جامعة الخليل تستقبل وفداً من حركة كرامه ومساواه
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت الجامعة وفداً من حركة كرامه ومساواه من الداخل الفلسطيني وقد ضم الوفد رئيس الحركة الإعلامي محمد السيد وأمين عام الحركة الأستاذ حمدان زميرو ورئيس حزب الإصلاح الشيخ عبد السلام قشوع والمستشار القانوني للحركة المحامي وهيب الطيبي وعضو اللجنة المركزية الدكتور يونس الهواشله وعدد من أعضاء الحركة.

وكان في استقبال الوفد رئيس الجامعة الدكتور صلاح الزرو ونواب الرئيس والمنسق العام للبرنامج المكثف وعميد شؤون الطلبة رئيس نقابة العاملين وعدد من عمداء الكليات. ورحب رئيس الجامعة بالوفد وقدم شرحاً عن الجامعة والتخصصات التي تطرحها وأكدّ ترحيب الجامعة بجميع طلبة الداخل الفلسطيني سواء بالبرنامج العادي أو البرنامج المكثف.

ومن ناحيته، شكر رئيس الحركة جامعة الخليل وذكر بأن "جامعة الخليل هي الجامعة الأولى التي فتحت أبوابها لطلبة الداخل الفلسطيني، وأن ما قدمته الجامعة قد فاق توقعاتنا".

وطالب رئيس الحركة الجامعة بفتح تخصصات أخرى لطلبة الداخل الفلسطيني وخصوصاً في مجالات العلوم الحياتية والطب والصيدلة. وناقش الطرفان خلال الاجتماع أوضاع طلبة الداخل في الجامعة وبعض الأمور الأكاديمية التي تهمهم.

ووعد رئيس الجامعة بدراسة جميع مطالب الحركه والعمل على تسهيل أمور طلبة الداخل الفلسطيني وبحث الطرفان وسائل توسيع دائرة الشراكه والتعاون البحثي والأكاديمي لما فيه مصلحة مشتركة للطرفين. وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الجامعة درع تذكاري للوفد وشكرهم مرة أخرى على الزيارة الكريمة.