طُرق طريفة ومُبتكرة للإعلان عن حملكِ

طُرق طريفة ومُبتكرة للإعلان عن حملكِ
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
تعتبر لحظة اكتشاف الحمل مميّزة، في حياة كلّ أمّ، ولا تقارن في روعتها، سوى مع لحظة إعلان الخبر السّارّ لزوجكِ، وعائلتكِ، وأصدقائكِ. اليكِ بعض الطّرق المُبتكرة  للإعلان عن حملكـ  بحسب مجلة "مترو بارنت". 

رسالة الجنين
اكتبي على بطنكِ رسالة مثل "مرحبًا يا بابا"، ثمّ جدي سببًا لجعل زوجكِ ينظر إلى بطنكِ، ويرى الرسالة، بينما أنتِ تراقبين تعابير وجهه، وهو يدرك المفاجأة.

وجبة عشاء

بينما يكون زوجكِ في العمل، قومي بطهي وجبته المفضّلة، واستخدمي قلم أكريليك غير سام، لكتابة "أنا حامل"، على طبقه، أو كوبه، ولكنْ، تأكّدي من كتابة ذلك، بخط واضح، وأنّ الحبر قد جفّ، قبل وضع الطعام عليه.


هدية
سيكشفُ لكِ بحث سريع على غوغل، العديد من الهدايا المُخصّصة لهذه المناسبة، وبعد الحصول على واحدة مناسبة، خبئيها في حقيبته، أو سيارته، أو في أيّ مكان آخر، ليجدها.

شقيق أو شقيقة أكبر

إذا كان لديكِ أطفال آخرون، يمكنكِ شراء "تيشرت" يقول "سأكون أخًا أو أختًا أكبر"، واجعلي طفلكِ يرتديه، أثناء اجتماع العائلة التّالي.

صورة
اجمعي أسرتكِ، وعائلتكِ، وأصدقائكِ، لالتقاط صورة جماعيّة، ولكن بدلاً من قول "تشيز"، أثناء التقاط الصورة، اصرخي "أنا حامل"، لتُسجّل الصّورة الصّدمة، وردود فعلهم للأبد.

الحيوان الأليف

يمكنكِ إشراك حيوانكِ الأليف، في الحدث الهام، بتعليق لافتة لطيفة على صدره، أو ظهره، تقول "مسؤول حراسة الطفل القادم".

التعليقات