لا شيء يقف أمام جمالها.. لن تُصدق ماذا فعلت مرأة على طريق سريع

لا شيء يقف أمام جمالها.. لن تُصدق ماذا فعلت مرأة على طريق سريع
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
لا شيء يقف أمام رغبة المرأة في أن تظهر جميلة أمام الآخرين، ولأن المرأة لا تختلف في أي زمان ومكان، فإن هذه القاعدة لا تقتصر على مجتمع بعينه.

ولعل أبرز دليل على عمومية القاعدة السابقة، ما أقدمت عليه، سيدة بريطانية، من تصرف مجنون، حين لجأت لوضع المكياج مستعينة بمرآة سيارتها، أثناء القيادة بنفسها على طريق سريع ومزدحم في مدينة مانشستر.

والتقط شاب يدعى "آدم دانيال"، صورا للسيدة وهي تضع المكياج، أثناء قيادتها لسيارتها على الطريق السريع، بحسب ما أفادت صحيفة "ميرور"، البريطانية.

وأثارت الصور فور نشرها، الكثير من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن السيدة ظهرت وهي تستخدم يديها في وضع المكياج بدلا من وضعها على مقود السيارة.

وقال ملتقط الصور، إن السيدة كانت تقود سيارتها، على واحد من الطرق السريعة الأكثر ازدحاما في المملكة المتحدة، وتسير بسرعة 30 ميلا في الساعة تقريبا، مشيرا إلى أنه كان موجودا في سيارة صغيرة في الحارة المجاورة لها على الطريق، مما مكنه من التقاط الصور بوضوح.

نشر"آدم"، الصور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها: "لماذا تعتقد النساء أنه من المقبول وضع الماكياج على عجلة القيادة؟!".



 


التعليقات