ملكة جمال لبنان لعام 2008 "روزاريتا طويل" في برنامج إنساني "إنت كمان ملكة"

ملكة جمال لبنان لعام 2008 "روزاريتا طويل" في برنامج إنساني "إنت كمان ملكة"
رام الله - دنيا الوطن
تعاونت ملكة جمال لبنان لعام 2008 "روزاريتا طويل" مع شركة MUMUSO وهي ماركة كورية للمكياج والإهتمام بالبشرة تم افتتاحها مؤخرًا بلبنان.

وتكمن تفاصيل هذا التعاون حول مشروع إنساني كانت تحلم روزاريتا بتنفيذه منذ فترة طويلة، بهدف دعم وتمكين المرأة من تعزيز ثقتها بنفسها وحب ذاتها وتقبلها كماهي.

وهذا المشروع عبارة عن حلقات أسبوعية عبر اليوتيوب من خلال برنامج بعنوان "إنتِ كمان ملكة".

يهدف البرنامج إلى تمكين المرأة وإظهار جمالها من خلال استضافة مجموعة من السيدات على مدار الحلقات وإلقاء الضوء على مسيرة حياة كل منهن وإظهار جمالهن الداخلي.

وجاءت فكرة هذا المشروع الإنساني إنطلاقُا من إيمان "روزاريتا طويل" بالمعنى الحقيقي للجمال، ولأن عصر مواقع التواصل الاجتماعي قد وضع كلّ سيدة تحت ضغطٍ كبيرٍ لتكون جميلة و من المتوقع منّا أن نسعى إلى الكمال والمثاليّة على جميع الأصعدة.

لكنّنا نشهد اليوم موجة تغييرٍ كبيرة في معايير الجمال في جميع أنحاء العالم. قد حان الوقت لإحداث تغيير في مجال الجمال في الشرق الأوسط.

في الآونة الأخيرة، لم نرى على صفحات الإنستغرام سوى عارضات شابّات جميلات وكاملات يضعن الماكياج ليصبحن رائعات بدون أي شوائب، وذلك بهدف تسويق منتجات معينة أو حتّى للشعور بالجمال على الصعيد الشخصيّ. لا عيب في ذلك، وإنّما لا يمكن الإنكار بأنّنا نقوم بتهميش شريحة كبيرة من النساء اللواتي لا يشعرن بأنّهنّ جميلات، ولا يتشبّهن بأحد في مجال الجمال، والمجتمع لا يراهنّ جميلات... وكأنّ الجمال مقياس واحد.


التعليقات