تربية بيت لحم تستضيف وفد التوأمة في بنات مراح رباح الثانوية

رام الله - دنيا الوطن
استضافت مديرية تربية بيت لحم من خلال مدرسة بنات مراح رباح الثانوية وفد التوأمة الداخلية من مدرسة بنات الخوارزمي الثانوية التابعة لمديرية تربية الخليل والتي ضمت رئيسة قسم العلاقات العامة والاعلام في تربية الخليل سارة زلوم و مديرة مدرسة الخوارزمي أ. ختام وعدد من المعلمات ومجلس الأمهات.

وكان في استقبالهن رئيسة قسم العلاقات العامة في تربية بيت لحم أ. خلود دراس ومديرة مدرسة بنات مراح رباح الثانوية أ. اخلاص عابدة والمعلمات ومجلس الأمهات في قرية مراح رباح.

والقت رئيسة قسم العلاقات العامة في بيت لحم خلود دراس كلمة نقلت فيها تحيات وترحيب مدير التربية والتعليم العالي أ.سامي مروّة بالوفد الضيف من مدرسة بنات الخوارزمي الثانوية مشيدة بالتعاون مع مديرية تربية الخليل لتفعيل مجالس الأمهات لصالح العملية التعليمية وخاصة في الوقت الذي نناشد العالم بإحقاق الحق الفلسطيني في ذكرى اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ومناهضة كافة اشكال العنف ضد المرأة.

ورحبت أ. اخلاص عابدة مديرة مدرسة بنات مراح رباح الثانوية بكلمة اكدت فيها على اهمية دور مجالس الأمهات مشيدة بدورهن الفاعل لدعم كافة الفعاليات والانشطة التي تنفذها المدرسة.