القواسمي: كشف الخونة مسربي العقارات أصاب الكثيرين في مقتل

القواسمي: كشف الخونة مسربي العقارات أصاب الكثيرين في مقتل
أسامة القواسمي
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو المجلس الثوري، المتحدث باسم حركة (فتح)، أن "كشف خيوط الخونة ومسربي العقارات في القدس، أصاب الكثيرين من أعداء شعبنا في مقتل، خاصة أولئك الأقزام أصحاب الأجندات الحزبية أو عملاء الاحتلال".

وقال القواسمي في بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: إن حملة ضخمة شاركت فيها إسرائيل وعملاؤها، وتقاطعت معها أجندات حزبية لا ترى في الوطن إلا مناسبات للتخوين والتكفير وفضائيات محرضة، هدفت إلى إلصاق تهم تسريب العقارات لجهات رسمية، وتشويه صورة القيادات الوطنية، التي هي في الحقيقة من يحارب الخونة، ومسربي العقارات.

وأوضح القواسمي، أن الضغوطات الهائلة الأمريكية والإسرائيلية، واعتقال قادة فتح في القدس، يفند الكذب والتضليل، ويوضح الحقيقة.

ودعا المتحدث باسم فتح، شعبنا إلى الحذر من الفبركات والأكاذيب التي يحاول الاحتلال الترويج  لها، والتي كان آخرها الفيديو المفبرك حول قضية الآثار في الخليل، مؤكداً أن هذا الفيديو ما هو إلا استمرار لذات النهج التضليلي، الذي لا يمت للحقيقة بشيء.

وكان السفير الأمريكي لدى إسرائيل ديفيد فريدمان قال أمس عبر (تويتر): إن "اعتقال عصام عقل الذي يشتبه في ارتكابه جريمة، وهي بيع أرض لليهود، لا يتفق مع قيم الولايات المتحدة وأي شخص يؤمن بالسلام والتعايش، أطالب بالإفراج عنه فوراً".

وقال وزير الشؤون الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي: إن التصعيد الإسرائيلي في القدس المحتلة، واعتقال كوادر حركة فتح وقيادات وطنية، يأتي في إطار ممارسة الضغوط على القيادة لتقايضها بإطلاق سراح أحد المواطنين الرئيسيين المتورطين في تسريب عقارات بالقدس المحتلة لجمعيات استيطانية.

التعليقات