الكشف عن كاميرا مراقبة مثبتة منذ أيام قرب منزل رئيس (الشاباك)
رام الله - دنيا الوطن
قالت صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية، اليوم الخميس: إن جهاز الأمن العام (الشاباك) تعرض للإحراج، وذلك بعد اكتشاف كاميرا مراقبة مثبتة منذ أيام قرب منزل مسؤول الجهاز نداف أرغمان.
قالت صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية، اليوم الخميس: إن جهاز الأمن العام (الشاباك) تعرض للإحراج، وذلك بعد اكتشاف كاميرا مراقبة مثبتة منذ أيام قرب منزل مسؤول الجهاز نداف أرغمان.
وأضافت الصحيفة: أن الكاميرا وثّقت جميع ما يدور عند مدخل المنزل وفي الشارع، فيما تم الكشف عنها من قبل وحدة حماية الشحصيات المهمة.
وتابعت (أحرونوت): "بعد الفحص تبيّن أن مُثبت الكاميرا هو مواطن عادي، ولم يكن في نيته الإضرار بأمن المسؤول".

التعليقات