الكشف عن كاميرا مراقبة مثبتة منذ أيام قرب منزل رئيس (الشاباك)

الكشف عن كاميرا مراقبة مثبتة منذ أيام قرب منزل رئيس (الشاباك)
أنداف ارجمان
رام الله - دنيا الوطن
قالت صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية، اليوم الخميس: إن جهاز الأمن العام (الشاباك) تعرض للإحراج، وذلك بعد اكتشاف كاميرا مراقبة مثبتة منذ أيام قرب منزل مسؤول الجهاز نداف أرغمان.

وأضافت الصحيفة: أن الكاميرا وثّقت جميع ما يدور عند مدخل المنزل وفي الشارع، فيما تم الكشف عنها من قبل وحدة حماية الشحصيات المهمة.

وتابعت (أحرونوت): "بعد الفحص تبيّن أن مُثبت الكاميرا هو مواطن عادي، ولم يكن في نيته الإضرار بأمن المسؤول". 

التعليقات