المحافظ أبو بكر ومدير فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم يسلمان شهادات التكريم للطالبات المتفوقات

المحافظ أبو بكر ومدير فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم يسلمان شهادات التكريم للطالبات المتفوقات
رام الله - دنيا الوطن
سلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر ومدير فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم  د. سلامه سالم شهادات التقدير للطالبات المتفوقات على مستوى فرع الجامعة. جاء ذلك بمشاركة د. سهام ثابت عضو المجلس التشريعي، ونائب قائد المنطقة العقيد علاء الزبن، ونائب أمين سر حركة فتح في طولكرم عبد الناصر شاكر، ومجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية بجامعة القدس المفتوحة، وذوي الطالبات المتفوقات.

ونقل المحافظ أبو بكر تهاني ومباركة الرئيس محمود عباس " أبو مازن" للطالبات المتفوقات على مستوى فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم، مؤكداً على أهمية  لفتة التكريم ، والتي تدلل  على إستراتجية الاهتمام بالعلم والمعرفة، والإبداع والتقدم، والذي يعد الخطوة الأساسية للوصول إلى حرية شعبنا، وإنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأعرب المحافظ أبو بكر عن تمنياته بأن يأتي العام القادم مع إنجاز المبنى الجديد لفرع الجامعة في طولكرم، والتي باتت مكوناً أساسياً من أركان العملية التعليمة على مستوى المحافظة، مشدداً على ما يقوم به رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يونس عمرو من عمل لدفع العملية التعليمية إلى الأمام، مثنياً على دور فرع الجامعة بطولكرم ومجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية وما يبذلونه من جهد منتظم للمضي قدماً  إلى الأمام بالتعليم والعلم.

من جانبه تقدم د. سلامه سالم باسم أسرة الجامعة، ورئيسها د. يونس عمرو ومجلس الطلبة، بالشكر للمحافظ أبو بكر، على وقوفه الحثيث إلى جانب الجامعة، من خلال الدعم والمساندة والوقوف إلى جانب الجامعة والطلبة، مباركاً للطالبات المتفوقات على ما حققنه من إنجاز متميز وعظيم يفتخر به الجميع، متحدثاَ عن البرامج والخطط التعليمية التي تقوم عليها جامعة القدس المفتوحة لتصل بالطالب إلى حالة الإبداع والإنجاز والتميز الذي بات واقعاً مع هذه الكوكبة من المتفوقات لهذا الفصل الدراسي.