فتح في منطقة عصيرة الشمالية تكرم اللواء الطيراوي ورئيس الجامعة ونوابه

فتح في منطقة عصيرة الشمالية تكرم اللواء الطيراوي ورئيس الجامعة ونوابه
فتح في منطقة عصيرة الشمالية تكرم اللواء الطيراوي ورئيس الجامعة ونوابه
رام الله - دنيا الوطن
كرم إقليم حركة فتح – منطقة الشهيد زياد عز الدين الشريف في بلدة عصيرة الشمالية، رئيس مجلس أمناء جامعة الإستقلال اللواء د. توفيق الطيراوي ورئيس الجامعة ونوابه للشؤون الأكاديمية والعسكرية، على جهودهم العلمية ونجاحهم في رفع مكانة الجامعة علمياً، اليوم الأربعاء.

واستقبل اللواء د. الطيراوي، الوفد الممثل للإقليم، مشيداً بجهودهم التنظيمية وزيارتهم الى الجامعة والذي عبر عن فخره بكوادرها العسكرية والأكاديمية، خاصة أن نائبي رئيس الجامعة للشؤون العسكرية والأكاديمية ومديرة دائرة الخدمات الطبية من بلدة عصيرة الشمالية، وهذا يجعلنا نفخر بهذه البلدة الصامدة والمعطاءة كباقي مناطق وبلدات فلسطين.

في السياق، قدم رئيس الجامعة أ. د. صالح أبو أصبع نبذة عن جامعة الإستقلال وإنجازاتها الأكاديمية والعسكرية، وأهمية تخريج ضباط قادرين على العمل بمهنية في المؤسسة الأمنية الفلسطينية، منوهاً إلى الخطة المستقبلية لعمل الجامعة على صعيد التخصصات والكليات الجديدة.

بدوره، عبر عمار ياسين أمين سر منطقة الشهيد زياد عز الدين الشريف، عن دعمهم وتأييدهم لمعالي اللواء الطيراوي وجهوده المبذولة في جامعة الإستقلال، والتي أصبحت مفخرة للأجيال الفلسطينية.

وفي الختام قدم الوفد الممثل للمنطقة التنظيمية في عصيرة الشمالية، دروعاً تقديرية لكل من معالي اللواء د. الطيراوي، ورئيس الجامعة أ. د. صالح أبو أصبع ونائبيه للشؤون العسكرية العقيد ركن / سلمان تيسير عبد الله، وللشؤون الأكاديمية أ. د. معاوية إبراهيم، بالإضافة إلى مديرة دائرة الخدمات الطبية في الجامعة د. أنوار أبو هنود.