أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح مستودعاً جديداً لشركة "كوني آند ناجل"

أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح مستودعاً جديداً لشركة "كوني آند ناجل"
رام الله - دنيا الوطن
افتتح  الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني في دبي(DCAA)، رئيس مجلس إدارة مؤسسة مدينة دبي للطيران، ، المستودع الجديد لشركة "كوني آند ناجل" المحدودة اليوم (الأربعاء 28 نوفمبر 2018) في منطقة "دبي الجنوب". ويأتي افتتاح المستودع الجديد للشركة المتواجدة في " دبي الجنوب" منذ عام 2006 تتويجاً لمكانتها الرائدة كشركة عالمية متخصصة في النقل والخدمات اللوجيستية في دولة الإمارات على مدى 40 عاماً. ويسهم المستودع الجديد في دعم الصناعات العالية القيمة في دولة الإمارات والمنطقة في إطار تعزيز مكانة دبي كمركزاً تنافسياً عالمياً يزخر بأحدث المرافق والبنى التحتية في القطاع اللوجيستي.

وفي إطار ما تقدّمه المنطقة اللوجسيتة في دبي الجنوب من محفظة حلول عقارية وحزمة من التسهيلات المطابقة للقوانين المحلية والدولية، استطاعت شركة "كوني آند ناجل" في دولة الإمارات أن توسّع مرافقها لخدمة العديد من القطاعات الرئيسية التي تشمل الفضاء والصناعات ذات التقنية العالية. كما تعمل الشركة على دعم توسّع شركات سلاسل الإمداد لتعزيز نمو عمليات شركات الأدوية تماشيًا مع المعايير الدولية في الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال.

وقال  خليفة سهيل الزفين، الرئيس التنفيذي لـ "مؤسسة مدينة دبي للطيران" و"دبي الجنوب": "نهنأ شركة "كوني آند ناجل" على هذا الانجاز الجديد الذي يترجم حرصهم على خدمة الصناعات العالية القيمة. وتعكس هذه الخطوة النوعية أهميّة المنطقة اللوجستية كبيئة مثالية لنمو الأعمال وموقعاً استراتيجياً للانفتاح على الأسواق العالمية من خلال سهولة الوصول اليها عبر منافذها الجوية والبحرية والبرية. نحرص في "دبي الجنوب" على مواصلة تعزيز علاقاتنا مع عملائنا الاستراتيجيين ودعمهم في تحقيق استراتيجياتهم وتحقيق المزيد من الانجازات".

وتعتبر "دبي الجنوب" المنطقة الحرة الأكثر نمواً في المنطقة، حيث تواصل استقطاب العديد من الشركات الصغيرة والكبيرة مدفوعةً بموقعها الاستراتيجي وبنية تحتية حديثة واجراءات بسيطة ومبتكرة تسهّل إقامة الاعمال. أما المنطقة اللوجستية في دبي الجنوب فهي أصبحت مركز سلسة الامداد للأسواق الدولية بفضل موقعها وانسيابية الوصول إلى الموانئ والمطارات والطرق الرئيسية.

ويمتد المستودع الجديد على مساحة 10 ألف متر مربع، تم تصميمه ليشمل غرفة رئيسية ومنطقة عامّة للتخزين وغرفة ميزانين. كما تم تجهيز المبنى الجديد بأحدث تقنيات التخزين ويوفر 10 مواقع  لتفريغ واستقبال البضائع ومواقع أخرى لتفريغ معدات تصنيع الطائرات والمحركات الكبيرة.

وقال ثورستن بوك، مدير شركة "كوني آند ناجل" في دولة الإمارات وسلطنة عمان: "يؤكد افتتاح المستودع الجديد في المنطقة اللوجستية في دبي الجنوب التزامنا القوي في تقديم أفضل الخدمات اللوجيستية لعملائنا في دولة الإمارات والمنطقة. وفي ظل النمو الذي تشهده المنطقة حالياً، نحن على ثقة بأن المنطقة اللوجستية هي الخيار الأمثل بالنسبة لنا لدعم عملائنا والمساهمة بشكل كبير في تعزيز كفاءة سلسلة امداداتهم".

والجدير بالذكر، تواصل "شركة كوني آند ناجل" نموها في المنطقة منذ العام 1978، حيث تمتلك مستودعان وتدير عمليات 3 مستودعات أخرى وبعمل بها أكثر من 400 موظفاً. ومع افتتاح المستودع الجديد، زادت القدرة الاستيعابية للتخزين لتصبح 41 ألف متر مربع لتلبية طلب السوق المتزايد في السنوات القادمة.

التعليقات