مركز ليلك ينفذ دورة تدريبية بعنوان العمل بروح الفريق

مركز ليلك ينفذ دورة تدريبية بعنوان العمل بروح الفريق
رام الله - دنيا الوطن
 نفذ مركز العمل الشبابي للتنمية المجتمعية – ليلك دورة تدريبية بعنوان العمل بروح الفريق قدمها المدرب نزار العيسه وشارك فيها اعضاء مركز ليلك بالاضافة لعدد من المتطوعين بلغ عددهم 22 مشارك ومشاركة .

وهدف التدريب الى تنمية روح العمل الجماعي بين المشاركين , وزيادة درجة تماسك المجموعة , وتأصيل قيم فريق العمل وتوحيد الرؤية بين أعضاء الفريق مما يزيد من فاعلية فرق العمل  داخل مركز ليلك بشكل خاص والمجتمع المحلي بشكل عام  للتقليل من الاحتكاك والنزاع بين الفرق داخل المجموعة الواحدة .  

في القسم الاول من التدريب تم التركيز على طبيعة عمل الفريق  ومزايا العمل الجماعي من خلال مجموعة من التمارين والانشطة التي تفاعل معها الحضور .

وتخلل القسم الثاني من التدريب التركيز على  اهمية الاتصال ما بين افراد المجموعة الواحدة وكيفية التغلب على فجوة الاتصال ومعوقاته واساليب تحسين الاتصال والتواصل بين افراد المجموعة .

وبعد الانتهاء من الدورةالتدريبية استمع طاقم المركز لتوصيات المشاركين الذين ادكدوا على اهمية عقد دورات تدريبية بعناوين مختلفة .

وتجدر الاشارة ان برنامج الدورات التدريبية التي ينفذها مركز ليلك وبعناوين متنوعية تهدف الى توحيد الروية لدعى المتطوعين والادارين في مركز ليلك .