وفد من مؤسسات محافظة طوباس يزور نادي طوباس الرياضي

وفد من مؤسسات محافظة طوباس يزور نادي طوباس الرياضي
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد رفيع المستوى من مؤسسات محافظة طوباس تمثل بالسيد أحمد الأسعد نائب محافظ طوباس والأغوار الشمالية والأخ محمود عيسى صوافطه رئيس إقليم حركة فتح في محافظة طوباس والمهندس حسان مجلي رئيس بلدية طوباس نادي طوباس الرياضي من أجل تقديم التهنئة إلى الفريق بما حققه من نتائج في مرحلة الذهاب. 

وحضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئة الإدارية حيث تحدث الأستاذ أمجد خضيري نائب رئيس النادي مرحبا بالضيوف الكرام شاكرا لهم لفتتهم الطيبة بالتواصل مع إدارة النادي. 

وقدم لهم شرحا عن مراحل سير الفريق من بداية مرحلة التعاقدات الفنية والإعداد بقيادة المدرب الدكتور جمال أبو بشارة ومساعديه محمود حافظ دراغمه ومحمد سمير عبدالرزاق وخوض مرحلة الذهاب بحلوها ومرها وحتى الوصول إلى هذا الوضع بنهاية المرحلة. 

كما قدم لهم شرحا وافيا عن المؤسسات الداعمة والممولة للنادي وبين لهم الصعوبات التي تواجه الإدارة خاصة من الناحية المادية علما أن النادي قد تمكن من دفع كافة المصاريف المستحقة هذا الموسم بفضل الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة النادي في توفير التمويل. 

كما أكد الأستاذ أمجد أن الإدارة وضعت هدفها للصعود نحو المحترفين نهاية الموسم وقد تعاقدت مع عدة لاعبين وجددت عقود معظم لاعبي الفريق للموسم الماضي من أجل الهدف المنشود. 

وأوضح خضيري أن كرة القدم في طوباس أصبحت ليست مجرد رياضة بل هي حياة ومتنفس لأهل المدينة بل والمحافظة بشكل عام وينعكس ذلك في المدرجات بعدد الحضور ونوعيتهم، حيث تجد في جماهير طوباس الشيخ والشاب والطفل، الطبيب والمهندس والمعلم والعامل والمحاضر مما يشكل عبئا إضافيا على الإدارة لتحقيق وتلبية رغبة هذه الجماهير بالصعود إلى المحترفين لرفع إسم محافظة طوباس عاليا على خريطة الوطن من خلال سفيرها الذي يمثلها خير تمثيل وهو نادي طوباس الرياضي. 

بعد ذلك تحدث السيد أمجد أسعد نائب محافظ محافظة طوباس مبديا فخره واعتزازه لما حققه الفريق من نتائج حتى الآن مؤكدا أن الذي مضى هو الصعب والقادم هو الأصعب وطالب إدارة النادي أن تبذل كل جهد مستطاع لتحقيق التأهل مبديا استعداد المحافظة لتقديم المتاح وفتح أبواب أمام إدارة النادي للحصول على ما يلزمها من دعم. 

ثم تحدث الأستاذ محمود عيسى صوافطه رئيس إقليم حركة فتح في محافظة طوباس والذي عبر عن شكره لإدارة النادي والإدارة الفنية وللاعبي الفريق وكل جماهير طوباس لما وصل إليه الفريق في مرحلة الذهاب مطالبا أن يرفع الجميع جهده في الإياب لاسعاد سكان هذه المحافظة الذين يتابعون الفريق ونتائجه بشغف بالغ ويلحقونه من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب متكبدين أعباء مادية وجسدية لتقديم المؤازة والتشجيع للاعبين. 

وبدوره تحدث المهندس حسان مجلي رئيس بلدية طوباس مؤكدا على كلام سابقيه وحث الجميع لبذل الجهود للسير نحو الهدف بالرقي نحو الإحتراف. 

في نهاية اللقاء أكد الضيوف على أنهم جنود مع إدارة النادي لمساعدتهم في مساعيهم بالتأهل إلى دوري المحترفين وأنهم لن يتوانوا عن تقديم ما يستطيعون من أجل ذلك مشيرين أنهم سيكونون من الحاضرين لمباريات الفريق في مرحلة الإياب كلما سمحت ظروفهم بذلك. 

في النهاية قدم أعضاء الهيئة الإدارية شكرهم للوفد الضيف ودعوهم لإعادة مثل هذه الزيارة لما لها من أثر طيب على الإدارة والفريق والجماهير وقدموا لهم دعوة من الآن لحضور مباراة إفتتاح مرحلة الإياب مع الأشقاء نادي العبيدية والتي ستقام على ملعب الجامعة العربية الأمريكية. 

حضر اللقاء من أعضاء الهيئة الإدارية كل من: الأستاذ أمجد خضيري. الأستاذ حاتم صوافطه. الدكتور حربي أبو عامر. الدكتور عدي دراغمه. الأستاذ خيري الكيلاني. الأستاذ محمد سامي دراغمه. السيد هشام مبسلط.