عاجل

  • مصادر محلية: اشتباكات مستمرة وانفجارات متتالية في مخيم نور شمس تزامنا مع الاقتحام الواسع لعدة أحياء بالمخيم

  • تواصل غارات الاحتلال على مدينة غزة وشمالها دون توقف

  • طيران الاحتلال يشن غارات عنيفة على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

نادي عصيرة القبلية لكرة الطائرة يحصل على بطولة الدرجة الاولى

رام الله - دنيا الوطن
منتصر العناني
 استحق فريق نادي عصيره القبليه وبجداره استحقاق تأهله للدرجه الممتازه وعودته لمكانته الطبيعيه ليكون ملكا بقيادة  المدرب عارف عصايره الذي حقق ولاعبيه المميزين النجوم قفزه نوعيه في تحدي واصرار كبير في صوره ومَّشرفه وعالية الثقة.

وفي لقاء خاص مع المدرب القدير عصايره أكد بأنه هو وجنوده اللاعبين والدعم من الهيئة الاداريه والمشجعين وعشاق نادي عصيره القبليه معا وبالتوحد العملي استطعنا أن نصل  الى الدرجه الممتازه كمنافس قوي في الموسم القادم وليس ضيف شرف وقد سجلنا – 10 انتصارات من اصل 11 مباراه في هذا الموسم وسيكون لنا موقع متقدم خلال الموسم الجديد ونحقق ما لم يحققه الغير وسنكون ندا قويا في المنافسه القادمه.

 ويشار أن لاعبين عصيره القبليه امتلكوا زمام المبادره والتحدي والأصرار نحو العوده بقوه من خلالا الأنصياع للتعليمات  وكذلك الالتزام بالتدريبات والمواعيد وهؤلاء النسور هم: الكابتن خليل ابو حمد / محمود جبر / عماد جبر / احمد جبر / ثائر صالح / مؤيد خليل /زعل سلعوس / اللبيرو يوسف أنس / احمد فواز / معاويه فواز / فؤاد شفيق / مخلوف ابراهيم / مصعب خليل / زيد يونس.

يشار أنه من المقر ر أن تقام مباراه احتفاليه بين البطل عصيره القبليه والوصيف النزله الشرقيه في الأيام القادمه يتم خلالها تكريم الفريق من قبل الاتحاد .