انتخاب هيئة إقليم جديدة لحركة فتح بلجيكا ولكسمبورغ

انتخاب هيئة إقليم جديدة لحركة فتح بلجيكا ولكسمبورغ
رام الله - دنيا الوطن
في إطار تجديد الدوري لأقاليم أوروبا وبحضور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مسؤول الساحات الخارجية، وزهير الوزير من مفوضية الساحات الخارجية وأمناء سر أقاليم المانيا والنمسا والنرويج وممثلي عن المجلس الثوري وسفير دولة فلسطين في بلجيكا ولكسمبورغ عبد الرحيم الفرا في جو ديمقراطي وشفاف عقد المؤتمر الدوري لحركة فتح بلجيكا لكسمبورغ.

وتم فيه مناقشة أنشطة الإقليم السابقة وتقيمها وانتخاب هيئة إقليم جديدة بتوافق جميع أعضاء المؤتمر في إطار التجديد الديمقراطي لاقا ليم أوروبا في حركة فتح .

وبدوره اشاد سمير الرفاعي في كلمته بدور إقليم بلجيكا ولكسمبورغ المميز في الأنشطة الفعاليات التي أقامها لإيصال الصوت الفلسطيني وقضيتنا العادلة في المحافل الأوروبية بالفترة السابقة وثمن مجهودات أبناء الإقليم وساحة بلجيكا في في إحياء مهرجان الوفاء في 24/11/2018 .

وبدره ثمن السفير عبد الرحيم الفار سفير فلسطين في بلجيكا
ولكسمبورغ مجهودات الإقليم التي بذلت وعد بمساندتهم في كل الأنشطة والفعاليات لتطوير العلم الجماهيري والتنظيمي لأبناء ساحة بلجيكا التي اثبت أنها دوماً هي المبادرة لإحياء الأنشطة الوطنية تعزيز التواصل مع المكونات البلجيكية والأوربية لدعم خطوات القيادة الفلسطينية وعلي رأسها الرئيس لاستكمال مشوار التحرير حتي الوصول للقدس والدولة .

صرح أيمن قنديل بعد انتهاء الانتخابات تكليه كأمين سر للإقليم لدورة جديدة أن الإخوة أعضاء هيئة الإقليم سيبذلون كل جهودهم لاستكمال برامج حركة فتح في إقليم بلجيكا ولكسمبورغ لتطوير العمل التنظيمي الجماهيري في ساحة بلجيكا.

في نهاية المؤتمر:

جدد أعضاء المؤتمر البيعة الرئيس محمود عباس في مواجهة صفة القرن وكل المؤمرات التي تحاك ضد أبناء شعبنا للحفاظ علي المشروع الوطني حتي الوصول للتحرير وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين لديارهم .

أعضاء هيئة الإقليم المنتخبين بتاريخ 25/11/2018 .

1. أيمن قنديل امين سر .

2. نهاد الصفدي . عضو

3. عبد الجواد عطا الله. عضو

4. فراس تيم . عضو.

5. خليل ابو ظريفية عضو

6. خليل أبو عودة . عضو

7. عماد بدوي عضو

8. هناء العبد . عضو

9. مروان شناعة عضو.

التعليقات