أوغلو: بن سلمان طلب الاجتماع بالرئيس أردوغان
رام الله - دنيا الوطن
قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو: إنه لا يوجد في الوقت الحالي ما يدعو لعدم عقد لقاء بين الرئيس رجب طيب آردوغان، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان.
ونقلت صحيفة (زود دويتشه تسايتونج) الألمانية عن جاويش أوغلو قوله: إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان طلب الاجتماع بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.
ويقوم ولي العهد السعودي هذه الأيام جولة خارجية شملت البحرين والإمارات، ومصر، فيما من المرجح أن يزور تونس غدا، وسط معارضة كبيرة من قبل شرائح واسعة من التونسيين، على خلفية مقتل الصحفي جمال خاشقجي في تركيا.
قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو: إنه لا يوجد في الوقت الحالي ما يدعو لعدم عقد لقاء بين الرئيس رجب طيب آردوغان، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان.
ونقلت صحيفة (زود دويتشه تسايتونج) الألمانية عن جاويش أوغلو قوله: إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان طلب الاجتماع بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.
ويقوم ولي العهد السعودي هذه الأيام جولة خارجية شملت البحرين والإمارات، ومصر، فيما من المرجح أن يزور تونس غدا، وسط معارضة كبيرة من قبل شرائح واسعة من التونسيين، على خلفية مقتل الصحفي جمال خاشقجي في تركيا.

التعليقات