تلاميذ مدرسة الكوثر يحتفلون بمناسبة ذكرى ولادة سيد الكائنات النبي محمد

تلاميذ مدرسة الكوثر يحتفلون بمناسبة ذكرى ولادة سيد الكائنات النبي محمد
تلاميذ مدرسة الكوثر يحتفلون بمناسبة ذكرى ولادة سيد الكائنات النبي محمد
رام الله - دنيا الوطن
اقامت مدرسة الكوثر التابعة لمؤسسة الكوثر الثقافية في مدينة لاهاي الهولندية ، حفلا بهيجا بمناسبة ذكرى ولادة سيد الكائنات النبي محمد (ص) ،وبحضورأغلب تلاميذ المدرسة وذلك في ظهر اليوم الأحد 25/12/2016 .

 وشارك مجموعة من التلاميذ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ،لكل تلميذ مشاركة مستقلة ، وسلط مدير المدرسة الاستاذ رعد أبو الحب الضوء ، على أسباب الاحتفال وماذا نستفيد منه ، مبينا بعض صفات النبي محمد (ص) ، وبعد ذلكوقدم الاستاذ رعد أبو الحب مسابقات ثقافية ترفيهية ،وجه فيها العديد من الاسئلة لابنائنا الاعزاء وكانت فقرة ممتعة للجميع .

والقى رئيس لجنة التعليم في مؤسسة الكوثر،الاستاذ نوفل محمد ابراهيم، كلمة المدرسة، حيث كانت فيها بعض التوجيهات الأبوية والارشادية وكذلك حفز التلاميذ على تعلم اللغة العربية التي هي لغة الامة .

وبعد ذلك شارك الاستاذ حميد مجيد بفقرة ، طرح فيها بعض الملاحظات المهمة في عملية التعليم بالمدرسة ثم شارك الاستاذ ماهر العميري بفقرة تحدث فيها عن  اهمية صلاة الجماعة في المدرسة  وبهذا الوقت اقيمت صلاة الظهر والعصر جماعة بامامة الحاج أبي مصطفى البهبهاني .

ثم قدمت الهدايا لجميع التلاميذ من قبل إدارة المدرسة ، وختم الحفل بتقديم وجبة الطعام ووزعت المشروبات على الجميع .

وأثنى  السيد نوفل محمد ابراهيم على جهود كل من شارك في التحضيرات من الاخوات المعلمات وكذلك مقدما وافر الشكر والامتنان للاخ أياد الخفاجي الذي قام بتهيئة الطعام ولكل من الاخوة الحاج محسن العوادي والاح أبو ناية لتقديم يد العون.

التعليقات