5 أخطاء ستجعلك غير مرتبطة للأبد

5 أخطاء ستجعلك غير مرتبطة للأبد
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
اوضح موقع "Your Tango"، المتخصص في العلاقات العاطفية، 5 أخطاء تقع فيها الفتيات والتي من الممكن أن تجعلها غير مرتبطة  بشريك العمر للأبد.

اللقاء الأول ليس مقابلة

أخطاء كبيرة تقع فيها كثير من الفتيات عند اللقاء الأول مع الشريك المحتمل، حيث يتعاملن معه أنه لقاء رسمي من أجل الحصول على وظيفة جديدة فلا تعتبري اللقاء الأول عند التعارف بمثابة "إنترفيو"، فتطرحين الأسئلة المعتادة على الشريك وهو ما يثير الملل، ولا يجذبه للدخول في تلك العلاقة، ولكن الأفضل أن تكوني بطبيعتك تعبرين عن أحلامك وسماتك الشخصية مع وجود بالطبع للتساؤلات التي تقرب المسافات بينك وبين الشريك.

لا تعامليه الند بالند

بالطبع انكِ فتاة على قدر كبير من الثقافة ولديكِ عملك الخاص، ولكن الرجل لا يحب الفتاة التي تعاملة الند بالند، فلا تتنافسين مع الشريك المحتمل او من يظهر لكِ الاهتمام في محيط علاقاتك الإجتماعية في من سيكون الأقوى، أو من سيفوز بالرأي، ومن سيسيطر على الأخر، ولكن الأفضل ان يكون هو في مكانه، وأنتِ في مكانك.

لا تكوني رسمية في التعامل

كثير من الفتيات يتأثرن ببقائهن في العمل لمدة طويلة، فتصبح الرسمية والتعامل الجاف أسلوب حياة لديهن، ما يؤثر على العلاقات الاجتماعية والعاطفية الأخرى، وهو ما عليكِ تجنبه، فكوني على طبيعتك، اضحكي تحركي بحرية، تعاملي مع الآخرين بابتسامة لطيفة مما يتيح الفرصة لمن يخفي لكِ مشاعر الحب ان يعترف لكِ في وقت مناسب، دون آخذ في الاعتبار انكِ صاحبة شخصية جافة لا تتطلع للحب والحياة المستقرة في البيت والأسرة.

لا تراوغي

قطاع كبير من الرجال لا يحبون المراوغات، بل ينتظرون التلميحات المباشرة، فإذا كنتِ معجبة بأحدهم لا تعاملينه بعكس ما تخفين له، كما تفعل الكثيرات، اعتقادًا منهن أن ذلك سيخلق بداخل الرجل تحديا من أجل كسب رضاهن، ولكن الأفضل أن تتعاملي مع كل شخص بما تخفينه بداخلك، الصديق في مستوى الصداقة، والحبيب تتيحين له الفرصة للتعبير عن مشاعره، وزميل العمل بينكما مصلحة العمل فقطن فذلك يوفر عليكِ الكثير من الطرق من اجل إيجاد شريك الحياة المناسب.

كوني صريحة

"إتقلي.. لازم تدوخيه"، ربما تكوني قد سمعتِ تلك العبارة من صديقتك المقربة عندما يعبر لكِ أحدهم عن حبه لكِ، وهي النصيحة التى تؤثر على نسبة كبيرة من العلاقات العاطفية التي كان من المفترض أن تنجح، فالأفضل المصارحة ولكن بحساب وعقل، دون مراوغة أو إظهار عكس ما تضمرين من حب للطرف الآخر، فالحبيب يمل بسرعة، وعليكِ إدراك ذلك جيدًا.

التعليقات