إسرائيل تتسلم طائرتي (شبح F35) مساء اليوم

إسرائيل تتسلم طائرتي (شبح F35) مساء اليوم
رام الله - دنيا الوطن
قال أفخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "إن طائرتي (شبح F35) وصلتا مساء اليوم الأحد، إلى إسرائيل".

وأضاف المتحدث باسم الجيش: "إن الطائرتين هبطتا في قاعدة (نيفاتيم) الجوية في النقب، لتنضمان إلى سرب (النسر الذهبي)".

ووفقاً للمتحدث، وجود طائرات (شبح F35) من شأنه أن يعزز القدرات التشغيلية لسلاح الجو الإسرائيلي على حد زعمه.

التعليقات