بعد انقطاع العلاقات 40 عاماً.. رئيس تشاد في إسرائيل
رام الله - دنيا الوطن
بعد 40 عاماً من انقطاع العلاقات، زار الرئيس التشادي اليوم إسرائيل لتعزيز العلاقات معها.
وقالت القناة العاشرة الإسرائيلية: إن الرئيس التشادي اجتمع مع رئيس وزراء اسرائيل نتنياهو في مكتبه اليوم الاحد، فيما يغادر غدا الى بلاده.
وتأتي هذه الخطوة، في الوقت الذي يخطط فيه نتنياهو لزيارة دولة البحرين قريبًا، بعد زيارته سلطنة عمان، حيث تحدث سابقًا عن خطة تعزيز العلاقات مع الدول العربية والاسلامية.
بعد 40 عاماً من انقطاع العلاقات، زار الرئيس التشادي اليوم إسرائيل لتعزيز العلاقات معها.
وقالت القناة العاشرة الإسرائيلية: إن الرئيس التشادي اجتمع مع رئيس وزراء اسرائيل نتنياهو في مكتبه اليوم الاحد، فيما يغادر غدا الى بلاده.
وتأتي هذه الخطوة، في الوقت الذي يخطط فيه نتنياهو لزيارة دولة البحرين قريبًا، بعد زيارته سلطنة عمان، حيث تحدث سابقًا عن خطة تعزيز العلاقات مع الدول العربية والاسلامية.

التعليقات