المكسيك تنفي إبرام أيّ اتفاق مع واشنطن بشأن المهاجرين

المكسيك تنفي إبرام أيّ اتفاق مع واشنطن بشأن المهاجرين
هجرة المكسيكيين إلى الولايات المتحدة
رام الله - دنيا الوطن
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: إن المهاجرين على الحدود بين المكسيك والولايات المتحدة، سينتظرون في المكسيك إلى حين الموافقة على طلبات لجوئهم في المحاكم الأمريكية.

وبالرغم من تصريح الرئيس الأمريكي، الذي أدلى به عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إلا أن حكومة المكسيك المكلفة نفت توصلها لأي اتفاق.

وقالت وزيرة الداخلية المكسيكية، أولجا سانشيز كورديرو: "لا يوجد اتفاق من أي نوع بين حكومة المكسيك المستقبلية والولايات المتحدة".

ونقلت وكالة (رويترز) عن الوزيرة المكسيكية قولها: إن الحكومة المقبلة تجري محادثات مع الولايات المتحدة، لكنها أكدت أنهم لم يبرموا أي اتفاق، لأنهم ما زالوا خارج السلطة.

التعليقات