لاعب كمال أجسام فلسطين يُصارع الموت وأسرته تناشد الرئيس السيسي

لاعب كمال أجسام فلسطين يُصارع الموت وأسرته تناشد الرئيس السيسي
رام الله - دنيا الوطن
عبد الهادي مسلم
ناشدت أسرة المواطن كمال كامل عبد الرحمن موسى (57 عاماً) من سكان مخيم المغازي وسط قطاع غزة، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والسلطات المصرية بالسماح لابنها المريض والذي يعاني من ورم في الكبد، بالسماح له بالخروج للعلاج في المستشفيات المصرية.

وأشارت أسرة المريض إلى أنه للمرة الثالثة على التوالي تُعيد السلطات المصرية ابنها كمال موسي "أبو محمد" وترفض دخوله إلى مصر للعلاج، وكان آخرها اليوم الجمعة.

وأضافت أسرة المريض موسى، أنه وبعد انتظار 16 ساعة داخل الصالة المصرية، أبلغته السلطات المصرية بالعودة إلى غزة، وعدم السماح له بالدخول لأراضيها لتلقي العلاج.

وأشارت الأسرة إلى أنها بالرغم من دفعها مبلغ 2000 دولار من أجل التنسيق للسماح له بالدخول إلا أن الرفض كان سيد الموقف، دون إبداء أية أسباب.

وأكدت الأسرة أن ابنها المريض وضعه خطير جداً وهو بحاجة للعلاج الفوري، خاصة وأنه يعاني من ورم سرطاني في الكبد والذي أدى إلى ضغوط القنوات المرارية، ما تسبب بزيادة الصفار في الجسم إلى 30.

وقالت الأسرة أن ابنها محبوب للجميع ولا توجد عليه أية مشاكل وأنه يطلب فقط العلاج بعد حصوله على تحويلة من وزارة الصحة.

وختمت الأسرة أمنياتها بأن يحقيق الرئيس السيسي طلبها بالسماح لابنها بالعلاج، كما أنها دعت وفد حماس الموجود بالقاهرة للتدخل من أجل ذلك.

يذكر أن المريض كمال موسى مثل فلسطين في لعبة كمال الاجسام في السبعينات والثمانينات.

للتواصل / 0599618055

التعليقات