نادي الأسير: قوات الاحتلال تعتقل (23) مواطناً من الضفة

رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس (23) مواطناً من الضفة بينهم جريح، ورافق ذلك عمليات تنكيل بحق المواطنين، ومصادرة للأموال وتخريب للمنزل، وإعطاء بلاغات لعدد من المواطنين لمقابلة مخابراتها.

وبين نادي الأسير في بيان له أن خمسة مواطنين جرى اعتقالهم من عدة أنحاء في محافظة طوباس وهم: الجريح فراس حسن دراغمة، وأسد صالح أبو عرة، ومعاذ رائد دراغمة، وعمر حسن المصري (30 عاما)، وبهاء مازن نوفل.

ومن محافظة بيت لحم اُعتقل أربعة مواطنين بينهم ثلاثة أشقاء محررين وهم: أحمد محمود صلاح وشقيقيه عماد وأشرف، إضافة إلى المواطن محمد إسماعيل موسى.

فيما جرى اعتقال لسبعة مواطنين من محافظة طولكرم وهم: محمد عاهد أبو سعدة، ومعتز صبحي زعرور، وصلاح رياض حجازي، ونهاد حسني جزار، وفائق الخاروف، علاوة على مواطنين آخرين وهما: محمد لؤي سروجي (25 عاماً)، ومحمد جميل مسامير (16 عاماً).  

كذلك اعتقل الاحتلال المواطنين سائد عبد الرحمن الزماعرة، ويحيى عيسى الزماعرة من بلدة حلحول في محافظة الخليل، ومن محافظة جنين اُعتقل المواطن أحمد نصري جرادات.  

يُضاف إلى المعتقلين أربعة مواطنين من جبل المكبر في القدس وهم: محمد عويسات، وأحمد عويسات، ومعتصم علان، ومعتز علان، حيث جرى الاعتداء عليهم بالضرب قبل أن يتم اعتقالهم لاحقاً.

التعليقات