مصر: مشاهد صادمة لشاب يتحرش بالفتيات في الجامعة.. والشرطة: ابن وحيد لأسرة مرموقة

مصر: مشاهد صادمة لشاب يتحرش بالفتيات في الجامعة.. والشرطة: ابن وحيد لأسرة مرموقة
مشهد من الفيديو
رام الله - دنيا الوطن
تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن الدقهلية، أمس الأربعاء، من التوصل إلى المتهم بالتحرش بالفتيات أمام جامعة المنصورة بمصر.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه شاب يتحرش بالطالبات خلال ركوبهن وسائل المواصلات أمام بوابة كلية العلوم جامعة المنصورة بشارع الجمهورية.

وبحسب صحيفة مصراوي المحلية، كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لأحد الأشخاص يتحرش بالفتيات أمام جامعة المنصورة.

جرى تشكيل فريق بحث من ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة برئاسة العقيد عصام أبوعرب، وتوصلت التحريات إلى تحديد هويه الشاب المتحرش الذي ظهر في فيديو ويدعى "محمد.ح.ع"، 32 سنة، موظف.

ودلت التحريات أن الشاب من أسرة مرموقة ووالده متوفى وهو الابن الوحيد وله شقيقات، ومقيم بمدينة المنصورة ويعاني من أزمة نفسية منذ عام 2011، يعالج على إثرها لدى طبيب نفسي، حيث تعرض لبعض الانتكاسات النفسية نتيجة وفاة إحدى شقيقاته التي كان مقربًا منها ثم وفاة والده.

كما أكد أحد أقاربه أن تلك الواقعة هي الأولى من نوعها للشاب، حيث إنه كان يسير على العلاج منتظمًا إلا أنه بتغيير نوع من الدواء الذي إلى يتناوله أدى إلى إقدامه على أفعال غير إرادية، مشيرًا إلى أنه فور حدوث الواقعة جرى الاتصال بطبيبه الخاص لحجزه لتغيير أنواع العلاج إلا أنه ألقي القبض عليه قبل الذهاب للطبيب.

حرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة للتحقيق، كما جرى تقديم كافة الشهادات والروشتات الطبية الخاصة به للنيابة.

 

التعليقات