تربية بيت لحم تزيح الستار عن مدرسة وجدان غياضة الاساسية للبنات

تربية بيت لحم تزيح الستار عن مدرسة وجدان غياضة الاساسية للبنات
رام الله - دنيا الوطن
احتفت مديرية التربية والتعليم العالي/ بيت لحم بإزاحة الستار عن مدرسة وجدان غياضة الأساسية للبنات في بلدة نحالين تخليداً لذكرى شهيدة العلم الطالبة وجدان أحمد غياضة.

جاء ذلك بحضور كل من مدير التربية والتعليم العالي أ. سامي مروّة ممثلاً عن وزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم وأمين سر اقليم حركة فتح في محافظة بيت لحم محمد المصري ورئيس بلدية نحالين صبحي زيدان ووالد الطالبة المرحومة وجدان غياضة السيد احمد غياضة ومدير تربية بيت لحم السابق أ. عبد الله شكارنه ووجهاء القرية. ومديرة مدرسة وجدان غياضة الاساسية للبنات أ. نعمة الشامي والاسرة التربوية.

وأعرب مروّة بعد نقله تحيات معالي الوزير للحضور عن اعتزازه بإطلاق اسم الطالبة شهيدة العلم وجدان غياضة على مدرسة ببلدتها نحالين وذلك استناداً الى قرار وزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم بتسمية المدرسة تخليداً لذكرى طالبة جسدت معاني الإصرار والعزيمة والتفاؤل واستطاعت تقديم امتحان الانجاز على الرغم من مرضها وكان النجاح حليفها حتى توفاها الله , ولفت مروّة الى مدارس الإصرار التي أنشأتها وزارة التربية والتعليم العالي في العديد من المستشفيات لتمكن الطلبة الذين يعانون من المرض من استكمال حقهم في التعليم.

كما ثمن السيد احمد غياضة والد الطالبة وجدان غياضة هذه المبادرة الطيبة من وزير التربية والتعليم العالي والذي يعبر عن مدى وفاء الأسرة التربوية لأبنائها الطلبة وترحم غياضة على ارواح شهداء فلسطين كافة.