قلقيلية: الشبيبة تنظّم محاضرة بعنوان القوة الناعمة وأثرها على تغيير أداء

قلقيلية: الشبيبة تنظّم محاضرة بعنوان القوة الناعمة وأثرها على تغيير أداء
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة الشبيبة الطلابية – الذراع الطلابي لحركة فتح – اقليم قلقيلية محاضرة بعنوان "القوة الناعمة وأثرها على تغيير أداء" ، وذلك في مدرسة بنات جينصافوط الثانوية في محافظة قلقيلية، بمشاركة وحضور د. نايف شتيوي المحاضر في جامعة الاستقلال وسعاد سليم مديرة المدرسة واستهدفت طالبات المرحلة الثانوية في المدرسة .

حيث رحبت مديرة المدرسة بالحضور شاكرةً د. المحاضر نايف شتيوي و الشبيبة الطلابية على فعالياتها وانشطتها المستمرة لتعزيز القيم الوطنية، واهتماها بالتنشئة الوطنية للطلبة في المدارس .

وعدُ بلفورَ هذا العام ليس كما عهدناه ، فلا نريدُ أن تبقى هذه الذّكرى متّشحةً بالسّواد ، فقد آن الأوانُ لقلبِ الموازين ، آنَ الأوانُ لتحويلِ تاريخنا المتدثّرِ بالسّوادِ إلى غدٍ مشرقٍ فيه عزمٌ و إرادة ، و رغبة في التّغيير ، و صناعة أملٍ جديد انساب من كلماتٍ رائعة حملها د. شتيوي من جامعة الاستقلال ، فلامست قلوب و أسماع طالبات مدرسة بنات جينصافوط الثانوية و اصطفّت تلك الكلمات لتحمل عنوان : " القوة الناعمة و أثرها على تغيير أداء الشعوب ، و الاستشراف أحد وسائلها "  حيث مزج فيها و بطريقة علمية و شائقة بين الظروف و القوى التي أثّرت على المنطقة ، و تركت بصمة و خصوصيّة في تاريخ الشّعب الفلسطينيّ ، سيكون لها أثرٌ في بناء شخصيّة فلسطينيّة متفرّدة ، و قادرة على فهم الظروف المحيطة و التعاطي معها.

أبو سائد قواس مسؤول حركة الشبيبة الطلابية في محافظة قلقيلية، شكر مديرة المدرسة والكادر التعليمي على التعاون المستمر مع الشبيبة، مشيرا الى ان هذه المحاضرات وورش العمل تأتي في سياق خطة عمل حركة الشبيبة الطلابية للارتقاء بمستوى الوعي الوطني لدى الطلبة، وضمن الحراك الوطني المناهض لوعد بلفور.